الفعالياتعيد الاتحاد

عروض فندق جميرا أبراج الإمارات الاحتفالية بعيد الإتحاد الـ47

إحتفالات رائعة و متنوعة في فندق جميرا أبراج الإمارات

عين دبي – عيد الاتحاد 2018 

احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي يقدم فندق جميرا أبراج الإمارات، مجموعة من النشاطات الثقافية التي تعكس أصالة البلد وتراثه، والتي تناسب جميع أفراد العائلة.و تشمل الاحتفالات التي يُقدمها الفندق، عرضاً للصقور والحلويات وتقطيع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة مع جميع الضيوف , كما ستستمتع النساء والفتيات الصغار بالحصول على رسومات الحناء بريشة الفنانين الموهوبين.

كما يقدم الفندق عرض إقامة في حال قررتم تمضية الليلة في الفندق بعد انتهاء الاحتفالات باليوم الوطني التي تستمر من الصباح وحتى وقت الظهيرة، يمكنكم حجز الغرفة بسعر 560 درهم لليلة الواحدة والاستمتاع بأمسية مميزة في أحد مطاعم الفندق الفخمة.


فندق جميرا أبراج الإمارات Jumeirah Emirates Towers

يقع فندق جميرا أبراج الإمارات ذو الـ5 نجوم ضمن حي المركز التجاري في مدينة دبي و يبعد 15 دقائق فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي و 15 دقائق سيراً على من محطة القطار محطة المركز المالي .

و يوفر الفندق غرفا ذات تصميم حديث الأسلوب و تحتوي علىتكييف، مكتب عمل وأجهزة كشف الدخان و غلاية كهربائية، محمصة خبز وماكينة لصنع الثلج وتتميز جميع الغرق تقريبا بإطلالات مذهلة.

الفندق يحتوي 13 مطاعم لتناول الطعام والحياة الليلية، أبرزها ذا ريب روم، وهاكاسان، والنافورة كما يقدم الفندق مرافق شاملة، تشمل ثمانية أجنحة اجتماعات، وقاعة احتفالات واسعة، و Biz Hub، فضلاً عن المرافق المفتوحة للاجتماعات والمؤتمرات كما يقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة نقل مجانية بالباص، خدمة تأمين الصحف وخدمة تلميع الأحذية لراحة الضيوف.

دليل عروض فندق جميرا أبراج الإمارات Jumeirah Emirates Towers الاحتفالية بعيد الإتحاد الـ47

التاريخ: 02 ديسمبر 2018

المكان: شارع الشيخ زايد , دبي , الإمارات العربية المتحدة

رسم الدخول :سعر الغرفة 560 درهم لليلة الواحدة

للحجز، يرجى الإتصال على الرقم التالي : 97143300000 +

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اليوم الوطني الاماراتي 47 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى