أبوظبي

عروض فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش خلال موسم الأعياد

وجبة الديك الرومي والكريسماس واحتفالية السنة الجديدة

عين أبوظبي – موسم الأعياد

يطلق فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش، بمناسبة حلول فترة الأعياد، مجموعة من العروض المصٌممة لتناسب احتفال العائلات والأصدقاء بفترة الأعياد.تتزين بعض المطاعم في الفندق خلال هذه الفترة، بالديكور الذي يعكس بهجة الأعياد مثل Gingerbread House مع الحلويات للأعياد في Le Café في الفترة من 9 ديسمبر إلى 3 يناير المقبل.

عروض فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش
عروض فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش

وذلك بالإضافة إلى شجرة الميلاد بالزينة التقليدية لهذه المناسبة، حيث يستمتع الأطفال بالحلويات والغناء حول الشجرة مع الكورال واللعب مع بابا نويل في Le Café يوم 9 ديسمبر الساعة 6 مساءً.
وجبة الديك الرومي:
يوفر فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش، إمكانية طلب وجبة الديك الرومي المشوي المتكاملة إلى المنزل، بسعر (495 درهم) للوجبة الواحدة وتناسب 8 اشخاص.
يجب حجز الوجبة قبل 48 ساعة ومتوفرة في الفترة من 15 نوفمبر – 25 ديسمبر.
عشاء الكريسماس
مطعم Parmigiana
Festaggia di Natale، يمكنك الاختيار من تشكيلة من المقبلات من البوفيه بجانب مجموعة من الأطباق الرئيسية والحلويات للاحتفال بعطلة الأعياد، وذلك خلال يومي 24-25 ديسمبر من الساعة 7 – 11 مساءً.
الأسعار تترواح بين (195 درهم) مع المشروبات الغازية، (245 درهم) مع المشروبات من المطعم.
الوجبات الخاصة طوال اليوم:
بوفيه يضم تشكيلة من الأطباق التقليدية الخاصة للأعياد من حول العالم:
بوفيه عشاء عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر من الساعة 7- 11 مساءً، الأسعار تتراوح بين (220 درهم) مع المشروبات الغازية، (305 درهم) مع المشروبات من المطعم.
بوفيه الغذاء يوم الميلاد
يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4 عصراً، بأسعار تتراوح بين (195 درهم) مع المشروبات الغازية، (285 درهم) مع المشروبات من المطعم.
بوفيه عشاء عيد الميلاد
25 ديسمبر من الساعة 7-11 مساءً، بأسعار تترواح بين (220 درهم) مع المشروبات الغازية، (305 درهم) مع المشروبات من المطعم.
Jazz & Fizz
Jazz Christmas، يوم 24-25 ديسمبر من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الحية التي يقدمها المغني وعازف البيانو معاً .
كما يمكن للسيدات الحصول على المشروبات مجاناً حتى الساعة 1 صباحاً.
الاحتفال بالعام الجديد
مطعم Parmigiana ، Capodanno Revelry يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً إلى منتصف الليل يمكنك الاستمتاع بالاحتفال بقدوم العام الجديد مع تشكيلة مكونة من أربع وجبات من قائمة الطعام الخاصة للأطباق الإيطالية.
الأسعار تترواح بين (225 درهم) مع المشروبات الغازية، (295 درهم) مع المشروبات من المطعم.
الوجبات الخاصة طوال اليوم
يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً إلى منتصف الليل يمكنك الاحتفال بقدوم العام الجديد مع الاستمتاع بالأطباق في بوفيه مميز بجانب الأنشطة الترفيهية الحية، بالإضافة إلى المشروب المجاني للترحيب بالضيوف.
الأسعار (345 درهم) مع المشروبات الغازية، (425 درهم) مع المشروبات من المطعم.
Jazz & Fizz
الاحتفال بالعام الجديد مع حفلة خاصة، يوم 31 ديسمبر من الساعة 7 مساءً إلى 3 صباحاً احتفل بقدوم العام الجديد مع الموسيقى المميزة لكل جيل فضلاً عن الاستمتاع بالمنظر لعرض الألعاب النارية في جزيرة الماريه، يمكنك الاختيار من العروض التالية:
العرض الأول: 150 درهم شاملة مشروب واحد مجاني
العرض الثاني: 280 درهم شاملة المشروبات وخصم 50% على الطعام (طاولة)
العرض الثالث: 800 درهم لأربع اشخاص شامل مشروب وطاولة
Grills at Chill’O
Starry New Year’s Eve
احتفل بقدوم العام 2019 يوم 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً إلى منتصف الليل في أحد أجمل الأماكن في الهواء الطلق بأبوظبي مع الاستمتاع بأربع وجبات ومشروب مجاني، الأسعار تترواح بين (295 درهم) مع المشروبات الغازية، (365 درهم) مع المشروبات من المكان بجانب الاستمتاع بالموسيقى الحية مع الدي جي.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض احتفالات راس السنه بالفنادق 2019 (1)
  • عروض المطاعم فى راس السنه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى