الفعالياتعيد الأضحى

عروض فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال عيد الأضحى

تتضمن بوفيه عشاء مجاني من المأكولات المتوسطية

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، أعلن فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس، عن تقديم مجموعة من العروض المتنوعة.

يقدم فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس، مجموعة من العروض التي تتضمن بوفيه عشاء مجاني من المأكولات المتوسطية عند الإقامة في الفندق.

فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس
فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس

هذا وعند حجز الإقامة في الفندق بتكلفة لا تزيد على 750 درهم إماراتي، سيحصل العميل على بوفيه عشاء مأكولات منطقة البحر المتوسط لفردين مجاناً ولمرة واحدة في مطعم فلافورز.
ويسري هذا العرض لحجوزات الفندق من 20 إلى 26 أغسطس 2018.
كما يوفر فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس، الذي لا يبعد عن الشاطئ سوى بضع دقائق مشياً على الأقدام، حقيبة لمستلزمات الشاطئ، تتضمن المناشف والمظلات للنزلاء الراغبين في قضاء يومهم على الشاطئ.
كما يتضمن الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمام سباحة خارجي، وصالة ألعاب، ونادٍ صحي لمن يتطلعون للحصول على إقامة مريحة.
هذا ويقدم الفندق وليمة غداء في مطعم فلافورز، حيث يمكن تناول الأطباق العالمية مقابل سعر لا يتجاوز 145 درهم إماراتي للفرد.
ويتوفر هذا الغداء الخاص بعيد الأضحى من 21 إلى 23 أغسطس.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام، يقع على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس وعلى بعد خطوات من شاطئ جميرا، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه والتسلية مع قربه من بعض المراكز التجارية و مراكز الأعمال في المدينة بما في ذلك الممشى، مرسى دبي، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت والمنطقة الحرة في جبل علي، كما أنّ فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام مصنف من فئة الأربع نجوم، و يحتوي الفندق على العديد من وسائل الراحة الحديثة والترفيه عالية الجودة مثل النادي الصحي وحمام سباحة تتيح للضيوف الاسترخاء وتنشيط الجسم والعقل،
للحجز وللمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143999979+

يحدث الآن  دبي تنظم الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك