الفنادقفنادق أربع نجوم

عروض فيدا وسط المدينة خلال صيف 2018

العديد من الحسومات على الإقامة

عين دبي – فنادق

أعلن فيدا وسط المدينة، عن مجموعة من العروض الخاصة بموسم عطلة فصل الصيف 2018.يقدم فيدا وسط المدينة، الذي يضم مطاعم ومسبح عصري وشرفة للاسترخاء ونادي لياقة بدنية، خلال موسم الصيف 2018، مجموعة من العروض التي تضم العديد من الحسومات على الإقامة.

فيدا وسط المدينة
فيدا وسط المدينة

توفير 35% في فيدا وسط المدينة
يحصل الضيوف على فرصة توفير أكثر كلما طالت مدة إقامتهم، وتصل قيمة الحسومات إلى 35%، أما أعضاء برنامج U من إعمار، فيحصلون على نقاط U بوينتس إضافية على كل حجز.
مزايا الغرف:
• احجزوا ليلتين للحصول على حسم 10%، وتلقي مكافأة عبارة عن 1000 نقطة U بوينتس إضافية.
• احجزوا ثلاث ليالٍ للحصول على حسم 15%، وتلقي مكافأة عبارة عن 2000 نقطة U بوينتس إضافية.
• احجزوا أربع ليالٍ للحصول على حسم 25%، وتلقي مكافأة عبارة عن 3000 نقطة U بوينتس إضافية.
كما سيكون أعضاء برنامج U من إعمار مؤهلين للحصول على حسم 10% إضافي على أفضل أسعار الغرف المتوافرة، ولغير الأعضاء، يمكنهم الانضمام لبرنامج العضوية.
الموعد: يسري العرض لغاية 30 سبتمبر، 2018
الشروط والأحكام: هذا العرض رهن بالتوافر وقت الحجز، ولا يسري مع أي عرض آخر، ويجب الدفع الكامل عند تسجيل الوصول، والمبلغ غير قابل للاسترداد.
القمة مع فيدا وسط المدينة
سيكون بمقدور الضيوف الذين يمكثون في الفندق بدءاً من شهر يونيو حتى سبتمبر 2018، اختيار اثنتين من الوجهات التالية، فيرتشوال رياليتي بارك وحلبة دبي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وكيدزانيا ودبي أوبرا وقمة البرج، برج خليفة، وذلك بسعر 39 دولار أمريكي ضمن باقة واحدة، أو خوض تجربة متميزة في أربع وجهات بسعر 59 دولار أمريكي ضمن باقة واحدة، كما يمكن شراء هذا العرض حصرياً في مكتب الاستقبال ضمن الفندق.
الموعد: يسري العرض لغاية 30 سبتمبر 2018
الشروط والأحكام: لا يسري هذا العرض بالتزامن مع أي عرض آخر، ويتوفر هذا العرض حصرياً في مكتب الاستقبال ضمن الفندق، كما أنه هناك وجهات يجب الاختيار فيما بينها.
باقة المقيمين
يحظى الضيوف من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسومات بنسبة 20% على جميع المطاعم التي تشغلها مجموعة إعمار للضيافة، وتذكرتين مجانيتين في عالم ريل سينما، ودخول لشخصين إلى عالم من المغامرات في آي إم جي أو دبي باركس آند ريزورتس، ويمكن للأطفال أقل من 12 عاماً تناول الطعام مجاناً.
الموعد: يسري العرض لغاية 30 سبتمبر، 2018
الشروط والأحكام: هذا العرض رهن بالتوافر وقت الحجز، ويجب إظهار الهوية الإماراتية عند الوصول ولا يسري مع أي عرض آخر.
يقع فيدا وسط المدينة على بوليفارد محمد بن راشد
المدينة القديمة، وسط مدينة دبي
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97144238899+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق