الفعالياتكأس العالم

عروض كأس العالم من منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان

بدءا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن كلٌ من منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان، عن عروضه الخاصة بهذه المناسبة الكروية المقامة في روسيا.منتجع باب الشمس الصحراوي
يعرض لاونج الفرسان في منتجع باب الشمس الصحراوي، بدءا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018، مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى عروض متنوعة للأطعمة والمشروبات الخاصة بكأس العالم، علاوةً على فرصة لربح جوائز عديدة مع قسائم كأس العالم.

لاونج الفرسان في منتجع باب الشمس الصحراوي
لاونج الفرسان في منتجع باب الشمس الصحراوي

هذا وقد تم تحويل جزء كبير من مطعم الفرسان، إلى لاونج يتميز بتصميمات خاصة بملاعب كرة القدم و بروح كأس العالم حيث المقاعد المريحة وشاشه عرض ضخمه لمتابعة الضيوف للمباريات اليومية وتشجيع فرقهم المفضلة.
يقدم لاونج الفرسان لضيوفه مجموعه مختاره من عروض كأس العالم الخاصة التي تضم المشروبات والوجبات الخفيفة بجانب عروض الكومبو بأسعار تبدأ من 25 درهم إماراتي.
أما محبي المشروبات، فلديهم موعد يومي من الساعة 6 مساءً إلى 7 مساءً ومن الساعة 9 مساءً إلى 10 مساءً مع عرض كأس العالم الخاص على المشروبات وتقديم خصم 30% على قائمة المشروبات.
أما أثناء استراحات المباريات، فيدعو لاونج الفرسان ضيوفه بالاستمتاع باللعب مع الأصدقاء للعبه البلياردو المجانية أو إلى اكتشاف الجوائز التي تقدمها قسائم كأس العالم للضيوف.
عروض كأس العالم في لاونج الفرسان متوفرة خلال مباريات كأس العالم من 14 يونيو و حتى 15 يوليو 2018 من الساعة 2:00 ظهرا .
لمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الاتصال على الرقم 97148096194+
فندق الميدان


 مطعم كيوب بفندق الميدان
مطعم كيوب بفندق الميدان

يعرض مطعم كيوب بفندق الميدان، من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018، مباريات كأس العالم، من خلال 16 شاشة للعرض بجانب 4 شاشات عرض ضخمة تتوسط المطعم.
كما يقدم المطعم مجموعة من عروض الأطعمة والمشروبات الخاصة بكأس العالم والتي تضم تشكيلة مختارة من الأطعمة الروسية بما في ذلك الزلابية باللحم، وفطائر البيروشكي، والبان كيك الروسي، والبيروغة، وسلطات الكرنب وحلوى الزابيكانكا، بالإضافة إلى الأكلات الخفيفة، بجانب عروض المشروبات المختارة التي تتناسب مع أجواء كأس العالم في المطعم بأسعار تبدأ من 35 درهم إماراتي.
أما أثناء استراحات المباريات فسيستمع ضيوف مطعم كيوب بالعديد من الألعاب المجانية بما في ذلك طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.
عروض كأس العالم في مطعم كيوب متوفرة خلال مباريات كأس العالم من 14 يونيو و حتى 15 يوليو 2018 من الساعة 12:00 ظهرا وحتى 1:00 صباحا
يقع مطعم كيوب في الطابق الأول لميدان كلوب هاوس.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97143813111+

يحدث الآن  معرض ذاكرة المبتور يفتتح أبوابه في مركز جميل للفنون
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق