الفنادق

عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة

وجبة الفطور المتأخر 3+1 للسيدات مع دخول المسبح مجاناً

عين دبي – فنادق

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، أعلن فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر، عن إطلاق مجموعة من العروض الجميلة طوال شهر مارس.

الفندق يٌقدم للسيدات فرصة تناول وجبة الإفطار المتأخر الفاخرة مع الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحر معالم دبي البارزة , كما يمكن لهن دخول المسبح مجاناً في الفندق.


طبعا وجبة الإفطار المتأخر عبارة عن مجموعة متنوعة من السلطات الصحية، والأجبان اللذيذة، والمأكولات البحرية الطازجة، والأطباق الرئيسية الشهية، والحلويات الرائعة، والمشروبات المنعشة كل ذلك مقابل 165 درهم إماراتي للفرد خلال يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً وعند الحجز لثلاثة أفراد يحصل أحدهم على وجبة إفطار متأخر مجاناً .

يحدث الآن  مطعم أميركانو يفتتح أبوابه في سوق مدينة جميرا دبي
عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة
عروض لا تصدق من فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام خلال يوم المرأة

ليس هذا فقط فالفندق يقدم أيضا في النادي الصحي خصمٍ بنسبة 50% على المعالجات التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة، وخصم بنسبة 30% على منتجات وخدمات محددة في صالون التجميل.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات ، يُرجى الاتصال على الرقم 97143999979+ , أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

يعد فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام من اشهر فنادق الأربع نجوم في دبي ويقع بالضبط على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والترفيه والتسلية مع قربه من بعض المراكز التجارية و مراكز الأعمال بما في ذلك الممشى، مرسى دبي، مدينة دبي للإعلام، مدينة دبي للإنترنت والمنطقة الحرة في جبل علي.

يحدث الآن  سوفيتل دبي ذا بالم يعلن عن أحدث عروض الطعام في مطاعمه المتنوعة
فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر
فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جي بي آر

النفدق كغيره من فنادق الاربع نجوم يُقدم العديد من وسائل الراحة الحديثة والترفيه مع غرف فسيحة وأجنحة مزودة بمطبخ صغير , كما يضم الفندق العديد من وسائل الراحة الحديثة والترفيه مثل النادي الصحي وحمام سباحة يتيح للضيوف الاسترخاء وتنشيط الجسم والعقل و مسبحاً في الهواء الطلق وحديقة لعب للأطفال وغيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق