الوجهات

عروض متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور

مجموعة واسعة من الأفكار كهدايا للنساء والرجال

عين دبي – الوجهات

يقدم متجر بليزير كادو إيه فلور، مجموعة من العروض حيث سيكون بإمكان الزوار الحصول على باقة من الورود، التي يتم اختيارها كباقة أزهار أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية.يوفر متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور، طيفاً واسعاً من الأفكار المميزة كهدايا للنساء والرجال، والتي تضم صناديق جلوينج لوف بلاش بوكس، وصولاً إلى التناغم اللوني المتناسق في صناديق أريانا التي تحمل عنوان تان بوكس.

متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور
متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور

وبعيداً عن الأزهار النضِرة، تعطي تشكيلة المتجر من الورود المحفوظة مثالاً للمنتجات الفريدة، حيث تخضع هذه الورود التي تعيش طويلاً لعمليات حفظ طبيعية تُبقي كل بتلة على هيأتها الأصيلة وأناقتها المعتادة وجودتها المميزة، وبالنتيجة نحصل على ورود لا تحتاج لريّها بالماء، وتحافظ على رونقها لمدة تتراوح بين سنة وسنتين، وبالتالي تحوّل مشهد ذبول الأزهار المعتاد إلى جمال دائم.


متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور
متجر بليزير كادو إيه فلور للهدايا والزهور

يطرح المتجر طيفاً واسعاً من الأفكار المميزة كهدايا للرجال أيضاً، تبرز منها صناديق السيجار الفاخرة لكبار الشخصيات في آي بي لكجوري سيجار بوكس والتي تحتوي على 7 لفائف من السيجار الفاخر مع 3 نباتات من الأوركيدا تحيط بها شرائح من الخشب الطبيعي، وتُقدّم في صندوق مخملي مميز.
ونظراً لأن الهدايا النقدية تفتقر في أغلب الأحيان إلى اللمسة الشخصية ، قرّرت العلامة أن تقدم حلاًّ مدروساً وأنيقاً لهذه المسألة من خلال ابتكارها صندوق الهدايا النقدية في آي بي لوكجوري كارنسي جيفت بوكس، والذي يحفل بتنسيقات من الأزهار المصحوبة بلفائف من النقود داخل صندوق مخملي.
هذا ومع عروض المتجر التي تتناسب مع كافة الميزانيات ، سيكون بإمكان زوار المتجر الحصول على باقة خلابة من الورود الطازجة التي يتم اختيارها بشكل متناغم كباقة أزهار أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية.

يحدث الآن  دبي تستعد لإحتضان ركن المشروبات الشاطئي ذا بانجلو من ليفيت
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق