المطاعم والمقاهيكأس العالممطاعم أمريكية

عروض مطعم بيري آند بلاكولدرز خلال بطولة كأس العالم

قائمة خاصة من وجبات الجنوب الأمريكي والعروض الخاصة

عين دبي – كأس العالم 2018

يقدّم مطعم بيري آند بلاكولدرز، بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة في روسيا، قائمة خاصة من وجبات الجنوب الأمريكي والعروض الخاصة لزواره الذين سيقصدونه لمشاهدة المنافسات.يعرض مطعم بيري آند بلاكولدرز، مجريات مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 مباشرة على 10 شاشات موزعة على مواقع مختلف من الموقع، فضلاً عن شاشة كبيرة لعرض أهم المباريات بالقرب من ركن المشروبات الرئيسي.

مطعم بيري آند بلاكولدرز
مطعم بيري آند بلاكولدرز

كما أنه بإمكان ضيوف المطعم تناول طبق Wings, Rings & Things الذي يتضمن المزيج الذي يشتهر به بيري آند بلاكولدرز، وهو أجنحة الدجاج، وحلقات البصل، والناتشوز، مقابل 129 درهم إماراتي.

مطعم بيري آند بلاكولدرز
مطعم بيري آند بلاكولدرز

أما قائمة Wing Your Way Around the World، فتشتمل على تشكيلة من أطباق البلدان المشاركة في البطولة، مثل أجنحة الدجاج الممزوجة بنكهات محلية من مطابخ تلك الدول، ومن أهمها أجنحة التشيميتشوري من الأرجنتين، والأجنحة بالملح والخل من إنجلترا، وأجنحة هابانيرو المكسيكية، وأجنحة الواسابي اليابانية وغيرها.
هذا ويقدم المطعم للذين لا يفضلون المشاركة، برغر بيري آند بلاكولدرز مع مشروب، وذلك مقابل 99 درهم، كما يقدم لمحبي المشروبات الساعة السعيدة يومياً من 5 عصراً إلى 8 مساءً للاستمتاع بمشروباتهم المفضلة بأسعار مخفضة، فضلاً عن مجموعة من 6 قوارير مشروبات بسعر 129 درهم إماراتي.
يذكر أنه بالإمكان الحصول على عرض World Cup Combo المذهل الذي يشتمل على كل من Wings, Rings & Things ومجموعة القوارير بسعر 199 درهم إماراتي.
كما أطلق بيري آند بلاكولدرز تذكرته الموسمية Season Ticket لموسم الصيف بأكمله، والتي تسمح لمحبي المطعم بالحصول على قسائم نقدية خلال البطولة وبعده، وما على الضيوف سوى الحصول على التذكرة من ركن المشروبات، ومن ثم جمع الأختام عليها كل مرة يقصدون المطعم، حيث سيحصلون على ختم عن كل 200 درهم ينفقونها، لينالوا قسيمة خاصة مقابل كل خمسة أختام، ويتم الاسترداد النقدي على الشكل التالي، 5 أختام تعادل 100 درهم، 10 أختام تعادل 200 درهم، 15 ختماً تعادل 300 درهم، و20 ختماً تعادل 500 درهم، إذ يمكن إنفاق هذه الدراهم عند زيارة المطعم في المرة القادمة.
كما يمكن الاستفادة مع هذه القسائم مع حسومات أخرى دون أي متطلبات خاصة من حامل التذكرة، ودون أي اشتراكات أو عمليات تنزيل إلكترونية أو تعبئة بيانات.
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع بيري آند بلاكولدرز على الرقم 04 432 3232

يحدث الآن  روڤ للفنادق تطلق عرض الجمعة البيضاء لمدّة 72 ساعة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى