الفعالياتكأس العالم

عروض مطعم لابيه خلال مباريات كأس العالم 2018

مطعم لابيه في فندق الريتز كارلتون بدبي

عين دبي – كأس العالم 2018

أعلن مطعم لابيه في فندق الريتز كارلتون بدبي، عن تحضيراته لكأس العالم لكرة القدم، حيث سيعرض المنافسات عبر الشاشات المتعددة، بالإضافة إلى قائمة جديدة من الأطباق العالمية المستوحاة من الأجواء الرياضية.يقدم مطعم لابيه في فندق الريتز كارلتون بدبي، احتفاءً بكأس العالم لكرة القدم، تجربة خاصة لمتابعة المباريات، في الصالة الداخلية والهواء الطلق على حدٍ سواء مع إطلالة على ساحل الخليج العربي، كما يمكن لزوار المطعم اختيار الطاولات أو الردهة أو ركن المشروبات بمتابعة البث المباشر للمباريات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة المتنوعة التي يقدمها المطعم.

كأس العالم 2018
كأس العالم 2018

هذا وسوف يطلق المطعم ، قائمة أطعمة ومشروبات جديدة تزخر بوجبات كلاسيكية خفيفة ومأكولات معدة للمشاركة وأطباق رئيسية، حيث يبدأ لابيه تجربته بتشكيلة من المأكولات الخفيفة والمستوحاة من أجواء المنافسات الرياضية مثل رقائق الناتشوز والبطاطس المقلية غير المقشرة وحلقات البصل المقرمشة، فضلاً عن تشكيلة خاصة من جوانح الدجاج المقلية والأضلاع المطهوة وسندويتش البرجر.
كما يمكن لمن يرغبون بوجبات أخفّ، تناول السلطات والأطباق التي تحلو مشاركتها مثل بيتزا سياباتا. أما محبي الحلويات، فبإمكانهم اختيار مخفوق الحليب الذي يقدمه المطعم.
المكان: مطعم لابيه في فندق الريتز كارلتون- دبي في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس
التاريخ: من 14 يونيو 2018 حتى 15 يوليو 2018
التوقيت: يومياً اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً حتى وقت متأخر (1:00 بعد منتصف الليل)
السعر: قائمة مأكولات ومشروبات تبعاً للطلب مع أطباق تبدأ من سعر 45 درهماً إماراتياً
للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 6150 318 4 971+
تجدر الإشارة أنّ شركة ريتز- كارلتون المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، تشغل في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق