أبوظبي

عروض مطعم همنغواي أبوظبي إحتفالاً بعيد الشكر 2017

عين أبوظبي – مطاعم

إحتفالاً بعيد الشكر يقدم مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي مجموعة مميزة من الأطباق اللذيذة والعروض يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر .

وتبدأ الوجبة الرئيسية بحساء البطاطس مع الكراث ولحم البيكون بجانب شريحة الخبز بالثوم. وسيتولى طهاة المطعم مهمة إعداد طبق الديك الرومي المحشي والذي تجتمع حوله العائلات والأصدقاء لمشاركة الفرحة معاً، ويقدم مع فسيلة البروسل المقلي والفاصوليا الفرنسية، بالإضافة هريس الكستناء المحمص وصلصة الروزماري.  

 وسيكمل الضيوف فرحة عيد الشكر مع فطيرة التفاح اللذيذة مع صلصة التوفي والآيس كريم. وسيستمتع حضور المطعم بأمسية عيد الشكر خلال تناول وجبة العشاء بأجواء موسيقية ترفيهية تحييها الفرقة المقيمة الجديدة “بلاك بيري”.  

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  إستمتعوا بأفضل تجارب الطعام في فندق قصر الإمارات

تتوفر وجبة عيد الشكر من الساعة الرابعة عصراً مقابل 85 درهماً للشخص وتشمل المشروبات الغازية.  

ويحتفي مطعم لا تيريزا يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر بعيد الشكر كذلك بإضافة مجموعة مختارة من الأطباق إلى قائمة المأكولات المتوفرة في البوفيه. وتتضمن قائمة المقبلات سلطة ماسكلون مع الجبنة وخل التوت، والقرع المشوي مع السبانخ وخل التفاح وحساء الكرفس.  

8b0cc4714d6ab610_org

وسيطلق المطعم منصة تقطيع للديك الرومي المحمص، وسيتم تقديمه مع خل التفاح وصلصة التوت البري بالبرتقال، بالإضافة إلى لحم ويلينغتون مع المرقة. ومن الأطباق الرئيسية طبق البطاطس المخبوزة وهريس الجوز مع جبنة البارميزان وفتات الخبز.  

يحدث الآن  أحدث عروض النادي الصحي اديشن سبا أبوظبي لسنة 2020

ويوفر المطعم باقة متنوعة من الحلويات التي يشتهر فندق هيلتون بتقديمها. واحتفالاً بهذه المناسبة، يتولى طهاة المطعم مسؤولي الإشراف على تحضير مجموعة من أشهر أطباق الحلويات الأمريكية الكلاسيكية ومن بينها فطيرة اليقطين وفطيرة الجوز وبودينغ البطاطا الحلوة وتشيز-كيك مع الكرز اللذيذ.  

تتوفر وجبة عشاء عيد الشكر في مطعم لا تيريزا من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً مقابل 180 درهماً مع المشروبات الغازية.  

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى