المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

عروض مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس

لغاية 31 أكتوبر 2018

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس، عن إطلاق آخر عروض الصيف التي تستمر لغاية 31 أكتوبر 2018.ضمن آخر عروض الصيف، أطلق مطعم وورلد كت ستيك هاوس الواقع في فندق حبتور بالاس والذي أُعيد تسميته مؤخراً، قائمة طعام تضم العديد من الأطباق، حيث يمكن للزوار الحصول على وجبة مؤلفة من 3 أطباق شاملة المشروبات بـ 299 درهم إماراتي.

عروض مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس
عروض مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس

هذا وسيستهل زوار مطعم وورلد كت ستيك هاوس في حبتور بالاس، عشاءهم مع طبق أموز- بوش المختار من الشيف والمكوّن من الفطائر المحشية بفطر الكمأة، يليها طبق مقبلات من الأخطبوط المشوي بتتبيلة الفلفل الأسود مع بيوريه الطرخون وسلطة البصل، متبوعاً بشراب ذو نكهة محايدة لإزالة النكهة من اللسان تحضيراً لتناول الطبق الرئيسي والمكون من شريحة ريب آي أوماها بوزن 300غ إلى جانب ماكاروني الجبن وفطر الترافل، ليحين وقت التحلية مع طبق بافلوفا التوت المورينغ الهش والباشن فروت.
ويوفر المطعم 17 صنفاً من شرائح اللحم المتنوعة المستوردة من أستراليا وأمريكا، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأطباق البحرية.
وتتضمن باقة الأطباق فطائر الترافل الأسود، وطبق ريب آي أوماها، وتارتار تونة الزعنفة الصفراء.
كما يشتهر المطعم بطبق شريحة لحم واغيو بالإضافة إلى مجموعة من أفخر اللحوم ذات الجودة العالية إلى جانب تشكيلة من الحلويات مثل كيك ألاسكا.
هذا ويوفر حبتور بلاس لضيوفه عرض ثلاثاء توماهوك، والذي يتضمن تقديم شريحة لحم توماهوك بـ 850 درهم إماراتي لشخصين شاملة المشروبات وتشكيلة من المقبلات والخيارات الجانبية بالإضافة إلى الحلوى.
أما يوم الخميس فهو وقت مناسب للاسترخاء على وقع كلاسيكيات الموتاون وعروض أغنيات السول، فيما تقدم يوم الجمعة عروض موسيقى الجاز وسط أجواء تأخذ الضيوف إلى نيويورك بينما يستمتعون بتذوق المأكولات المبتكرة والمشروبات المتنوعة.
يذكر أنّ المطعم الواقع في الطابق الأول لفندق حبتور بالاس، إي إكس آر هوتيلز أند ريزورتس، يفتح أبوابه طوال الأسبوع من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق