أبوظبي

عروض مقهى فيلوسيتي لمتابعة كأس العالم 2018

مقهى فيلوسيتي في ماريوت داون تاون أبوظبي

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن تقديم عروض مميزة لمُشجعي كأس العالم في مقهى فيلوسيتي.يقدم مقهى فيلوسيتي، في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، مجموعة من العروض لمتابعي مباريات كأس العالم 2018، حيث يمكن للزوار الحصول على مشروب مجاني مختار، حتى وقوع أول خطأ في المباراة، وذلك خلال جميع مباريات كأس العالم الـ 64 المُقامة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو.

عروض مقهى فيلوسيتي لمتابعة كأس العالم 2018
عروض مقهى فيلوسيتي لمتابعة كأس العالم 2018

هذا ويُتيح مقهى فيلوسيتي أمام المشجعين فرصة الفوز بمبلغ 3000 درهم نقدياً، حيث يمكنهم، شراء مشروب مختار للدخول في السحب والحصول على فرصة للربح، ويحظى رواد المقهى بالساعة السعيدة الهابي أور يومياً من وقت الافتتاح حتى منتصف النهار وبسعر 12 درهم للمشروبات، كما تستمر أيام الخميس طوال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.
كما سيوفّر مقهى وبار فيلوسيتي الرياضي في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي ، عرضاً حيّاً ومُباشراً لجميع مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، عبر ما لا يقلّ عن 38 شاشة، بما في ذلك أكبر شاشة داخلية في أبوظبي.

عروض مقهى فيلوسيتي لمتابعة كأس العالم 2018
عروض مقهى فيلوسيتي لمتابعة كأس العالم 2018

تجر الإشارة أنه تمّ افتتاح فندق ماريوت داونتاون أبو ظبي في سبتمبر 2016، وهو يقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق من جامعة خليفة و 25 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي، ويحتضن الفندق 315 غرفة وجناحاً واسعاً، ومجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات، و 21 غرفة اجتماعات مرنة. كما أنه تابع لمجموعة فنادق ماريوت والتي تمتلك أكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، كما تشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز والذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط فنادق أو أميال طيران مقابل كل دولار يتمّ إنفاقه خلال كل إقامة.
لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على: 7777 304 2 971+

يحدث الآن  متحف اللوفر أبوظبي يستضيف العمل التركيبي حين تُغنّي الأشجار
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شاشات عرض كاس العالم بفنادف ابوظبي (1)
  • عروض مختار مول لعيد الام (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق