الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض منتجع أتلانتس النخلة على التجارب البحرية

خصومات تتراوح بين 25% و40% على التجارب البحرية

عين دبي – فنادق

احتفالاً بالذكرى الثلاثين لأسبوع القرش الذي تنظمه قناة ديسكفري، أعلن منتجع أتلانتس النخلة، عن حزمة عروض على مجموعة مختارة من الفعاليات الخاصة بأسماك القرش.سيتمكن ضيوف منتجع أتلانتس النخلة، من المواطنين والمقيمين، خلال الفترة من 22 وحتى 28 يوليو الحالي، من تجربة خاصة في حوض الـأمباسادور لاغون الذي يحتوي على أكثر من 65,000 كائن بحري.

عروض منتجع أتلانتس النخلة على التجارب البحرية
عروض منتجع أتلانتس النخلة على التجارب البحرية

هذا وباستطاعة من يرغب بالقيام بتجارب بعيدة عن المياه، تجربة مجموعة من النشاطات المتنوعة التي صممت خصيصاً من قبل فريق العمل في حوض الحجرات المفقودة.
كما أن الفرصة متاحة للأطفال للفوز بجوائز متعددة من خلال فعالية نوع سمكة القرش من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً وذلك عبر معرفة أنواع أسماك القرش المتواجدة في الـأمباسادور لاغون.
هذا ويقدم أحد المتخصصين بأسماك القرش معلومات مفصلة عنها من الساعة 11:30 ظهراً وحتى 2:30 بعد الظهر، إضافة إلى مسرح أسماك القرش من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 3:30 بعد الظهر، فيما يمكن البدء بإطعام أسماك القرش بدءاً من الساعة 3:45 مساءً.
كما تتضمن جولة الفعاليات البحرية في المنتجع أيضاً عدداً من النشاطات التي تتمحور حول أسماك القرش مثل عرض محفظة حورية البحر، وفيديو تعليمي عن كيفية الحفاظ على أسماك القرش.
هذا ويتم تنظيم الجولة البحرية على رأس كل ساعة بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً، ويمكن من خلالها لضيوف المنتجع التفاعل مع الكائنات البحرية، ومعرفة المزيد عنها، وزيارة مستشفى الأسماك لمعرفة أهمية الحفاظ على الحياة البحرية وحمايتها.
يذكر أنّ الحجز يبدأ بتاريخ 15 يوليو الحالي ويمكن الاستفادة من العروض خلال أسبوع القرش خلال الفترة من 22 وحتى 28 يوليو الحالي، كما أنه لا يمكن الاستفادة من هذه العروض في حالة شراء البطاقات عند شباك التذاكر.
عروض منتجع أتلانتس النخلة خلال أسبوع القرش:
– خصم 40% على الغوص مع أسماك القرش (في الـأمباسادور لاغون) ليكون مقابل 185 درهم إماراتي.
– خصم 30% على فعالية أكواتريك، لتكون مقابل 435 درهم إماراتي.
– خصم 30% على فعالية أكواتريك خلال الليل لتكون مقابل 560 درهم إماراتي.
– تجربة الغوص مع أسماك القرش وإطعامها : 980 لنزلاء المنتجع، و 1.095 لزوار المنتجع.
– خصم 25% على تجربة الغوص لتكون مقابل 995 درهم إماراتي.
للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144262000+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار الفنادق دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق