الشارقة

عروض منتجع كورال بيتش الشارقة إحتفالاً بعيد الأم 2019

عروض رائعة للأمهات

عين الشارقة – عيد الحب

إحتفالاً بعيد الأم 2019 يقدم منتجع كورال بيتش Coral Beach Resort Sharjah  مجموعة من العروض الرائعة للأمهات تشمل عروض الطعام و السباحة و العناية بالجسم .

يقدم الفندق في كل من مطعميه أل دانتي و المطعم البحري كازا سماك قائمة طعام تحتوي 3 أطباق مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.


إعادة افتتاح مطعم كازا سمك في منتجع كورال بيتش الشارقة
إعادة افتتاح مطعم كازا سمك في منتجع كورال بيتش الشارقة

كما يتيح الفندق للأمهات ومرافقيها فرصة الدخول إلى الشاطئ وبركة السباحة مجانا و يقدم لها جلسة تدليك مريحة لها لمدة 45 دقيقةً مقابل 100 درهم إماراتي فقط .

يحدث الآن  حفل الفنان العالمي لويس كابالدي في الشارقة

للحجز، يرجى الاتصال بمنتجع كورال بيتش الشارقة على الرقم:+971 6 522 9999 

وفي نهاية هذا المقال، ما رأيكم بهذه العروض من منتجع فندق كورال بيتش الشارقة Coral Beach Resort Sharjah ؟! هل تحبون هذه المطاعم و المرافق التي شملتها العروض ؟!
نود التذكير، أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث العروض بخصوص عيد الأم في الشارقة ، من خلال زيارة قسمنا المخصص لها، وذلك عبر الضغط هنا.

يقع منتجع فندق كورال بيتش Coral Beach Resort Sharjah ذو الـ 4 نجوم، في كورنيش الشارقة , وهو فندق تحت إدارة أتش أم اتش خضع مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهرا جديداً، ويضم 156 غرفة فسيحة، يتميز اغلبها بإطلالة خلابة على مشاهد للبحر.

يحدث الآن  جوائز مجزية يومية في سيتي سنتر الشارقة طوال شهر نوفمبر 2019
منتجع كورال بيتش الشارقة
منتجع كورال بيتش الشارقة Coral Beach Resort Sharjah

كما يحتوي المنتجع مجموعة كبيرة من المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع , كما يضم الفندق العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف بوكا برو- تنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق