الفعالياتعيد الأضحى

عروض هوليداي إن دبي فستيفال سيتي بمناسبة عيد الأضحى

فرصة لقاء مستر سمايلي لمدة 20 دقيقة

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، أعلن فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، عن إطلاق باقة من النشاطات احتفاءً بالعيد.احتفاءً بعيد الأضحى، يوفر فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، باقة من النشاطات المتنوعة حيث يمكن للعائلات مقابلة مستر سمايلي، وهو الشخصية الرمزية الجالبة للسعادة والممثلة للعلامة في هذه المناسبة.

هوليداي إن فستيفال سيتي دبي
هوليداي إن فستيفال سيتي دبي

كما يتيح فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، للأهالي الاسترخاء في حوض السباحة بينما يحظى أطفالهم بأوقاتٍ ممتعةٍ خلال دروس السباحة وكرة السلة المائية، علاوةً على ألعاب رمي العملات المعدنية.
هذا ويقدم يتيح فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، تشكيلة من خيارات السموذي وقطع الحلوى ، بالإضافة إلى عيدان الفواكه بينما وهم في حوض السباحة.
كما تقدم الوجهة الفندقية خلال عيد الأضحى، لزوارها مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ضمن مائدة مفتوحة على الغداء والعشاء في مطعم سيروكو المتميز والواقع داخل الفندق.
يذكر أنّ أنّ دبي فستيفال سيتي، يقدم لضيوفه باقة من الحسومات التي تشمل حسم بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل وذلك قبل 1 سبتمبر 2018، إضافةً إلى حسم بقيمة 20% في منافذ الطعام والشراب التي يشملها العرض، وحسم بقيمة 20% أيضاً على علاجات السبا، إلى جانب قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في متجر روبنسونس متعدد الأقسام.
باقة عروض الإجازة المحلية الصيفية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي:
• حسم بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة بدءاً من 222 درهم إماراتي.
• إمكانية تسجيل خروج متأخر حسب توافر الغرف.
• حسم بقيمة 20% على الأطعمة والمشروبات في الوجهات التي يشملها العرض، والتي هي مطعم أنيس ومطعم باتيسري شوا بار بيير غانيير، إضافةً إلى مطاعم فيستا لاونج وزيتون وسكاي لاين لاونج وميزالونا.
• حسم بقيمة 20% على علاجات سبا إنتركونتيننتال.
• قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في متجر روبنسونس متعدد الأقسام عند كل إقامة في كل غرفة.
• إمكانية الوصول المباشر إلى فستيفال سيتي مول الذي يضم ما يزيد عن 400 متجر تجزئة من بينها متجر روبنسونس.
نشاطات حوض السباحة:
تتوفر أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2018.
دروس السباحة – 12 ظهراً
رمي العملات المعدنية أو لعب كرة السلة المائية – 2 ظهراً
كاب هانتينج – 4 ظهراً
مشروبات السموذي – 11 صباحاً
مصاصات الحلوى – 1 ظهراً
عيدان الفواكه – 3 ظهراً
مستر سمايلي في هوليداي إن:
سيحظى ضيوف الفندق بفرصةٍ للقاء مستر سمايلي، لمدة 20 دقيقة خلال اليوم عند الأوقات التالية: 10 صباحاً و12:30 ظهراً و2 و4 بعد الظهر في ردهة الفندق أو مدخل مطعم سيروكو.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق