أبوظبي

عروض وخصومات حلبة مرسى ياس لفصل الصيف 2020

عطلة أسبوع مثيرة في حلبة مرسى ياس

عروض وخصومات حلبة مرسى ياس لفصل الصيف 2020

عين أبوظبي – فعاليات

طوال موسم الصيف 2020 تقدم حلبة مرسى ياس العديد من التجارب المميزة من الكارتينج إلى تجربة درايف ياس مع خصومات تصل حتى 20% على الأنشطة .

ومن أبرز الانشطة التي يمكنكم الإستمتاع بها نذكر :

1 – سينما السيارات 

تتيح للزوار الاسترخاء ومشاهدة أفضل الأفلام المختارة دون الحاجة إلى مغادرة السيارة ومن أبرز الأفلام التي ستعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع نذكر :

  • فيلم المريخي
  • العائد
  • غاتسبي العظيم

تفتتح سينما السيارات أبوابها في تمام الساعة 7 مساءً، مع بدء عروض الأفلام الساعة 8 مساءً و ينصح بالحجز مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني لحلبة مرسى ياس أو ريل سينما.

يحدث الآن  منارة السعديات تنظم معرض سماوات .. رحلة عبر الزمان والمكان

تبلغ رسوم التذاكر 160 درهماً لكل سيارة شاملة سعر الفوشار والمشروبات الغازية والماء والشوكولاته , كما يتوفر العديد من خيارات الطعام والشراب داخل حلبة مرسى ياس.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
حلبة مرسى ياس
حلبة مرسى ياس

2 – كارت زون ياس

تعتبر واحدة من أفضل الخيارات لمحبي رياضة السيارات وعشاق المغامرات و تفتح أبوابها خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع توافر حصص يوم الخميس، والجمعة والسبت والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل.

 كما يمكن للعائلات والأصدقاء من محبي رياضة السيارات وقيادة السيارات الرياضية اختبار مجموعة واسعة من تجارب القيادة لسيارات منها فورمولا ياس 3000 وكاترهام سبعة.

يحدث الآن  أربع تجارب وعروض طعام مبهرة في مطاعم مرسى ياس مارينا

وسيحظى ضيوف وزوار حلبة مرسى ياس من محبي الإثارة والاستمتاع خلال هذا الصيف على خصم يصل إلى 20% على جميع العروض والمنتجات.

للمزيد من حول أبوظبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى