الفعالياتمهرجانات

عروض وخصومات متاجر دبي خلال مهرجان ديوالي

على الأثاث والمفروشات والملابس ومنتجات الأطفال

عين دبي – فعاليات

تقدِّم متاجر التجزئة ووجهات التسوّق بدبي عروضاً متنوعة ومجموعة من الخصومات، وذلك احتفاءً بمهرجان ديوالي.تضم عروض متاجر ووجهات التسوق في دبي خلال مهرجان ديوالي:

عروض وخصومات متاجر دبي خلال مهرجان ديوالي
عروض وخصومات متاجر دبي خلال مهرجان ديوالي

الأثاث والمفروشات
تقدِّم متاجر يونايتد فورنيتشر، خصومات تتراوح ما بين 30% حتى 70% على جميع الأثاث المنزلي والإكسسوارات على مدار عشرة أيام كاملة من 1 حتى 10 نوفمبر 2018.
ستطلِق متاجر هوم بوكس عرضاً خاصاً بمناسبة احتفالات ديوالي يشمل تنظيم فعاليات داخل المتجر وتقديم خصومات خاصة خلال الفترة من 1 حتى 11 نوفمبر على أصناف مختارة.
هذا وتقدم متاجر الأثاث والمفروشات شاتلز آند مور في عود ميثاء بدبي ، خصومات تصل إلى 35% على جميع المنتجات، ويشمل العرض قطعاً فريدة صممتها أيدي حرفيين ماهرين ومنتجات عصرية تمتاز بالأناقة والإبداع وذلك خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر.
تقدم أي دي ديزاين، أسعار مخفّضة خلال احتفالات ديوالي. وتتيح لهم خلال عشرة أيام تخفيضات تصل إلى 35% على جميع المنتجات.
الجمال والأناقة
يمنح متجر الجوهرة للمجوهرات خصومات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس، وخلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر، ستقدِّم متاجر الذهب والمجوهرات الماسية هدية مجانية مع كل عملية شراء.
يوفر متجر شيك شوز في سيتي سنتر ديرة للزوار خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر، خصومات على مجموعة مختارة من الأحذية العصرية.
على مدار عشرة أيام كاملة، يمكن للمتسوقين الاستفادة من عرض اشتَرِ قطعتين واحصُل على الثالثة مجاناً المقدَّم على مستحضرات التجميل في متاجر مكياجي.
هدايا ومنتجات للأطفال
يقدّم مركز التعليم المبكر ، خصومات تبدأ من 30% حتى 75% على جميع المنتجات الداخلة في العرض خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر، وذلك في جميع فروعه المنتشرة في دبي.
كما تقدم العلامتان التجاريتان أشكش بي غوش وبانكو كيدز تخفيضات تصل إلى 50% على تشكيلات مختارة خلال هذه الفترة التي تمتد لعشرة أيام.
الملابس
تقدِّم علامة نعومي تخفيضات على مجموعة مختارة من منتجاتها، وتمنح علامة ومن سيكرت التي تشتهر بمنتجاتها العصرية خصومات تبدأ من 25% حتى 60% على قطع مختارة في متاجرها في دبي مول وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول.
هذا فضلاً عن أن المتسوقين الذي يزورون سيتي سنتر ديرة يمكنهم الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر.
وتوفر علامة بوما ، خصم قدره 25% على جميع منتجاتها بمول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر ديرة.، أما عشاق العروض الترويجية الذين يبحثون عن أفضل الأسعار، فيمكنهم التوجه إلى متجر بوما في دبي أوتليت مول، حيث يحصلون على خصومات أكبر.
وتقدّم علامة سكالبرز، خصومات من 25% حتى 60% على جميع منتجاتها في متجرها بدبي مول، أما متجر سيفورا في سيتي سنتر مردف فيقدِّم تخفيضات تبدأ من 25% حتى 50% على تشكيلات مختارة.
كما أنه خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر، سيحظى زوار متجر غاليري لافاييت، الاستفادة من خصومات تبدأ من 30% حتى 50% على منتجات تشمل أحدث صيحات الموضة والتشكيلات
هذا وسيستضيف غاليري لافاييت بدءاً من 15 أكتوبر ولمدة شهرين معرضاً مميزاً للأزياء يتضمّن أبرز التصاميم لمصمّمين معروفين من الهند مثل مانيش أرورا وعايشة ديبالا وكانيكا غويال ليبل وغيرهم الكثير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى