الفعالياتمهرجانات

عروض وفعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الأسبوع المقبل

حتى يوم السبت 9 مارس 2019

عين دبي – فعاليات

مع استمرار فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019، دعونا نتعرف على أبرز العروض والأنشطة التي يقدمها المهرجان خلال الأسبوع المقبل.أسبوع دبي للمطاعم:

عروض وفعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الأسبوع المقبل
عروض وفعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الأسبوع المقبل
العرض معلومات التاريخ
وجبة من 3 أطباق رئيسية في عدد من المطاعم في دبي ومكن للجمهور تجربة عدة اختيارات من مطبخ أمريكا اللاتينية في مطعم هوتيل كارتجنا، أو الأطباق الأرجنتينية في مطعم آنديس، أو الاستمتاع بتناول وجبة إماراتية في مطعم الرمال السبعة، أو تجربة أشهى المأكولات البحرية في مطعم بحر، أو تجربة مذاقات أوروبية حديثة في مينا براسيري، أو المأكولات الإيطالية في جيا، بالإضافة إلى تناول مأكولات من حول العالم في ذي اوبزيرفاتوري وغيرها. حتى يوم السبت 2 مارس 2019

فعالية swyp  كانتين الشاطئ:


عروض وفعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الأسبوع المقبل
عروض وفعاليات مهرجان دبي للمأكولات خلال الأسبوع المقبل
العروض الحية مشاهدة عروض حية أو قضاء أمسيات لمشاهدة الأفلام، وذلك عند المنصة الرئيسية في موقع فعالية swyp كانتين الشاطئ
المأكولات يمكن تجربة شكيلة متنوعة من المذاقات من شطائر البرجر، إلى مأكولات الشارع الآسيوية وأطعمة شاحنات الطعام وغيرها، وذلك عند التوجه إلى منطقة الطعام، أو منطقة المرح العائلي، أو شارع شاحنات الطعام من سفن أب-فيدوز
المنافسات يمكن لعشّاق فن الطهي متابعة عروض الطهاة المحترفين والتعرف على مهارات الطهي عند منصّات متخصّصة، كما يمكن زيارة منطقة أوبر ايتس Uber Eats لتوصيل الطعام لالتقاط أجمل الصور ومشاركتها على انستجرام، كما يمكن اختبار مهاراتكم الغنائية في كشك الكاريوكي، والدخول في منافسات الألعاب الإلكترونية في منطقة الألعاب، كما يمكن زيارة مناطق أخرى من بينها: حديقة التسوّق، ومنطقة ورش العمل، ومنطقة الرياضة، ومنتزه ألعاب الأطفال.
عروض متنوعة عرض للألعاب النارية يوم 1 مارس عند الساعة 8:35 مساءً.

عروض المهرجان البرازيلي بألوانه الزاهية على أنغام موسيقى أمريكا اللاتينية وأنشطة أخرى.

زيارة شريك حفل الشواء ميت أفينيو في يومي 1 و 2 مارس في منطقة المرح، حيث سيتم إعداد أشهى أطباق المشاوي.

قهوة مميزة بمذاقات حصرية:

معلومات عروض القهوة
تقدّم فعالية قهوة مميّزة بمذاقات حصرية تجارب جديدة لعشّاق القهوة في عدد من المواقع على مستوى المدينة تقام عروض القهوة الخاصة التي يمكن للجمهور تجربتها خلال المهرجان، ومن بينها لاتيه الشوكولاته سوبرفود من كوستا كوفي، و لاتيه بالزعفران من كباقهوة، و لاتيه الفستق من مقهى سادل في كانتين الشاطئ، أو  لاتيه مدخن في مطعم آنديس، والعديد غير ذلك.

جواهر دبي الخفية:

يمكن للجمهور الاستمتاع بوجبات خاصة بسعر 35 درهماً لكل وجبة، حتى تاريخ 9 مارس 2019.

يحدث الآن  جيه إيه للمنتجعات والفنادق ينظم مهرجان أكتوبر 2019
رحلة في عالم المذاقات:
معلومات التاريخ
تتضمن دروساً لتعلم فنون الطهي، بالإضافة إلى قوائم طعام حصرية وغيرها. حتى 6 مارس 2019

 

فعاليات متنوعة:

مهرجان المرح والضحك: عيشوا أجواء المرح والبهجة مع استعراضات بهلوانية لطهاة محترفين في طهاة ظرفاء من أيرون وايت وهو عرض كوميدي سحري في ميركاتو مول يقام في الفترة من 28 فبراير حتى 2 مارس. كما يتوفر للأطفال ورش عمل مرحة يتعلمون فيها كيفية الخبز وإعداد مخبوزات القرفة والرسم بالمعكرونة والأرز.

 

اختبروا ألوان من الفنون في ذا بييتش: توجهوا إلى ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس من 28 فبراير حتى 11 مارس لتعلم فن تزيين الطعام والأطباق. واستمتعوا أيضاً بأنشطة للكبار تتضمن مسابقة لتزيين الأطباق، وكذلك أنشطة للصغار مثل رسم وجبة الغداء في 1 و 2 مارس. كما يقدم ذا بييتش عرضاً للألعاب النارية عند الساعة 9 مساءً بتاريخ 1 مارس.

 

باقة عشاء وحفل استعراضي في لابيرل: حضور عرض لابيرل مع وجبة عشاء قبل وبعد العرض.

تبدأ الباقة من 550 درهماً للتذكرة الذهبية والوجبة، ويمكن للضيوف الاختيار من بين أحد المطاعم الموجودة في الفنادق الثلاثة التي تحتضنها الحبتور سيتي، وهي مطعم بابيول، وذي ماركت زوكو، وذي سيتي جريل، ونامو آند باربكيو – مطعم فرنسي.

 

ميامي فايبز الوردية: توجهوا إلى لاست اكزيت في الخوانيج يومياً وطوال فترة المهرجان من الساعة 3 عصراً حتى 12 منتصف الليل للاستمتاع بوجبات شهية وأنشطة مرحة ورائعة لكافة أفراد العائلة.

 

مرح ومذاقات في جميرا بيتش ريزيدنس: توجّهوا إلى جميرا بيتش ريزيدنس من 28 فبراير  حتى 2 مارس وشاهدوا طهاة يقدمون عروضاً استعراضية وغنائية، بالإضافة إلى شخصيات على شكل حلوى وبوشار  تتجول على طول الممشى البالغ 12 كلم. ويمكن لكل من الأطفال والكبار حضور حصص ودروس للتعرف على كيفية نحت الفاكهة والخضروات بأشكال مزخرفة.

 

نكهات متعددة من الشرق والغرب في نادي فيستا ماري: استمتعوا بتناول الطعام في أجواء احتفالية في نادي فيستا ماري بنخلة جميرا، المطل على الواجهة المائية والتي تقدم 1 كيلوجرام من المحار بلح البحر  مقابل 250 درهماً في بريز بيتس جريل، وباقة المشاوي الكاريبية في راس بيتش فايبز لاونج مقابل 150 درهماً للشخص، وقائمة تضم وجبة من أربعة أطباق رئيسية بيروفية ويابانية مقابل 195 درهماً للشخص في مطعم أجي ووجبة من 3 أطباق رئيسية مقابل 150 درهماً في سيمبلي إيتاليان.

 

معركة الطهاة في سيتي ووك: عند مساء كل يوم جمعة وخلال المهرجان، سيتحول سيتي ووك إلى ساحة للطهي. توجهوا لتشجيع الشيف المفضل لديكم، حيث سيتنافس أفضل الطهاة للحصول على لقب أفضل شيف في سيتي ووك لعام 2019.

 

مأكولات من حول العالم في ذي بوينت: احصلوا على جواز سفر بوينت من 28 فبراير حتى 2 مارس عند وصولكم إلى ذي بوينت في نخلة جميرا، حتى تتمكنوا من تذوق أشهى المأكولات من حول العالم.

 

سينما عروض متنوعة لمحبي السينما، حيث يقدم سينما ومأكولات من رودس في فوكس سينما بمول الإمارات وسيتي سنتر مردف، عرضاً لفترة محدودة للاستفادة من وجبة تتكون من طبقين رئيسيين مقابل 80 درهماً.

وإذا كنتم من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة الأفلام من جناح بلاتينيوم، فاحصلوا على القائمة الحصرية التي تم تصميمها خصيصاً في سينما ريل بدبي مول لتذوق طعم المأكولات المميزة.

 

ورش العمل ورشة عمل المزرعة العضوية في بوكس بارك يومياً من الساعة 4 حتى 9 مساءً في كايت بيتش من 28 فبراير  حتى 2 مارس.
يحدث الآن  معرض ذاكرة المبتور يفتتح أبوابه في مركز جميل للفنون
العروض والفعاليات في مراكز التسوق:
دبي مول يقدم للعائلات وجبات مجانية لأطفالهم عند تناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة.

 

سيتي سنتر ديرة ينظم حملة خيرية بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ويوجّه دعوته للجمهور للتبرّع بالأطعمة المعلّبة التي يتم شراؤها من كارفور.

 

سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم أصبح كل من سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم جاهزين لاستقبال الجمهور في  ساحتيهما الخارجية خلال مهرجان دبي للمأكولات، حيث ستقام مجموعة من أكشاك المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

 

مول الإمارات يحصل الأطفال على فرصة المشاركة في أنشطة مرحة مثل الرسم على أوعية وأُصُص النباتات، وزخرفة الكعك وصناعة الأطر الخشبية، وذلك في ميني كلوب هاوس
أماكن متنوعة مرح وتسوق وتناول المأكولات مع فرص ربح تذكرتين لحضور فيلم في سينما نوفو في دبي فستيفال سيتي مول عند إنفاق 250 درهماً في أي من المطاعم المتواجدة في دبي فستيفال سيتي مول، و 5000 درهم يومياً في مول الإمارات، وبطاقات هداياً من مِراس بقيمة 1000 درهم لتناول الطعام في وجهة السيف لكل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من المطاعم المتواجدة في السيف.

 

عرض تذوق واربح:

معلومات الجوائز
يقدم العرض للجمهور من زوار المدينة وسكانها فرصاً لربح العديد من الجوائز سيارة نيسان باترول و50 قلادة ماسية من جواهر، بالإضافة إلى جوائز بقيمة مليون درهم من زوماتو عند طلب الطعام إلكترونياً

الحدث: مهرجان دبي للمأكولات 2019

التاريخ: حتى يوم السبت 9 مارس 2019

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ميامي فايبز (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق