أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

عروض يوم المرأة الإماراتية من بير برجر ودينوز البيسترو

بتاريخ 28 أغسطس 2018

عين دبي – مطاعم

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، أعلنت مجموعة من المطاعم عن عروض خاصة بهذه المناسبة للنساء الإماراتيات.تقدم كلاً من سلسلة مطاعم بير برجر، ومطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا، عروض خاصة للسيدات الإماراتيات، وذلك احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية.

مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا
مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا

سلسلة مطاعم بير برجر
أطلقت سلسلة مطاعم بير برجر، عرضها الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية الذي يصادف يوم 28 أغسطس، حيث تقدم العلامة وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة المنتشرة في الإمارات. ويشارك مطعم البرجر الأمريكي هذا العام في الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة ليوم المرأة الإمارتية، الذي يسلّط الضوء على مساهمات المرأة الإماراتية وقدراتها، فضلاً عن دورها الفعّال في بناء المجتمع وتطوره.
يوم المرأة الإماراتية:
يقدم بير برجر في الإمارات العربية المتحدة أصناف البرجر العضوي مجاناً لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة يوم الثلاثاء 28 أغسطس، تكريماً لجميع السيدات الإماراتيات الملهمات.
العرض: وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع بير برجر في دولة الإمارات العربية المتحدة.
التاريخ: الثلاثاء 28 أغسطس 2018
المكان: في جميع فروع بير برجر في الإمارات العربية المتحدة
مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا
يوفر مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا، للسيدات الإماراتيات إمكانية تناول وجبة عشاء مجانية، والتي تشمل وجبات الباستا الطازجة، إلى جانب البيتزا الساخنة من الفرن الحجري مباشرة إلى المائدة.
يوم المرأة الإماراتية
سوف يكون بانتظار جميع السيدات الإماراتيات من ضيوف مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا، يوم 28 أغسطس 2018، وجبة عشاء مجانية تضم ما يخترنه من الأطباق ضمن قائمة طعامه الغنية والمتنوعة.
العرض: عشاء مجاني لجميع السيدات الإماراتيات
التاريخ: الثلاثاء 28 أغسطس 2018
المكان: مطعم دينوز البيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دليل دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى