الفعالياتعيد الأضحى

عشاء عيد الأضحى من فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

بوفيه العيد من مطعم ليمون بيبير

عين دبي – عيد الأضحى 2018

مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك 2018، أعلن فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، عن إقامة وليمة عشاء خاصة بعيد الأضحى.سيكون بوفيه العيد من مطعم ليمون بيبير في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، متوفراً بسعر 140 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية، وسيستمر من 21 حتى 24 أغسطس 2018.

فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم
فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

يوفر فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، وليمة عشاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018، والتي تضم بوفيه مليء بمختلف أنواع الأطباق المناسبة للعيد، بالإضافة إلى اختبار الأجواء الاحتفالية الفخمة التي تسود وسط مدينة دبي في هذا الوقت من السنة،
هذا وتتضمن وليمة عشاء العيد من مطعم ليمون بيبير في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، تشكيلة واسعة من السلطات والأطباق العالمية، كالتبولة وورق العنب واللفائف الفيتنامية والباني بوري ولفائف السوشي.
بالإضافة إلى الأقسام المخصصة للأجبان بأنواعها المختلفة، والشوربات مع الخبز، ومنصات الطهي الحية التي يشرف عليها كبار طهاة الفندق ويقدمون من خلالها مختلف أنواع الباستا الطازجة والبيتزا والمشويات المشكلة.
هذا وتضم لائحة الطعام المكونة للبوفيه تضم طيف من الأطباق الرئيسية المحلية والعالمية الغنية باللحوم والأطعمة البحرية. بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات كسوفليه الشوكولاتة وتشيز كيك التوت والأوبيرا والكريم بروليه والقلاوة وحلوى أم علي التقليدية.
للحجز والطلب يرجى الاتصال على الرقم 97144502068+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى