الفعالياتعيد الحب

عشاء يوم الحب 2019 من فوغو دي تشاو

هدية خاصة للأزواج

عين دبي – عيد الحب 2019

احتفاءً بعيد الحب 2019، تقدم العديد من مطاعم دبي مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاحتفالية، وفي ما يلي سنتعرف على احتفالية مطعم فوغو دي تشاو.يحتفي المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، بيوم الحب الموافق 14 فبراير 2019، عبر أمسية رومانسية تتضمن مائدة عشاء لشخصين من المأكولات البرازيلية أو ثمار البحر وزجاجة مجانية من شراب العنب.

فوغو دي تشاو
فوغو دي تشاو

كما يقدم المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها.


العشاء الهدية السعر التوقيت التاريخ
شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحرية

زجاجة مجانية من مشروب العنب

هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها (العرض ساري مدة 45 يوماً) مقابل 399 درهماً إماراتياً من الساعة 6 مساء إلى11  ليلاً 14 فبراير 2019
يحدث الآن  عروض أبرز فنادق و منتجعات العنوان في دبي‎ لموسم الصيف 2019

الحدث: احتفالات عيد الحب 2019 في دبي
الفعالية: عشاء يوم الحب في فوغو دي تشاو
العرض: عشاء لشخصين يتضمن شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحرية، وزجاجة مجانية من مشروب العنب، بالإضافة إلى هدية خاصة بالأزواج.
السعر: 399 درهماً إماراتياً
التوقيت: من الساعة 6 مساء إلى11 ليلاً
التاريخ: الخميس 14 فبراير 2019
الموقع: مطعم فوغو دي تشاو، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن معرفة المزيد حول عروض عيد الحب 2019 في دبي ومختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال زيارة قسم عيد الحب لدينا ، وذلك عبر الضغط هنا.
كما يمكن الاطلاع على أحدث عروض مطاعم دبي ، عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى