الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عطلة الاستجمام الصحي العالمية من شاين سبا

حسومات بقيمة 50% على جميع الجلسات العلاجية

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن شاين سبا شيراتون مول الإمارات، عن تقديم حسومات بقيمة 50% على جميع الجلسات العلاجية، وذلك احتفالاً بمناسبة عطلة الاستجمام الصحي العالمية.يقدم شاين سبا في شيراتون دبي مول الإمارات، عطلة أسبوع عنوانها النقاهة والاستجمام من 22 إلى 23 سبتمبر 2018، تتضمن حسماً بقيمة 50% على كل الجلسات العلاجية بالإضافة إلى صف مجاني لتمارين التمدد.

شاين سبا شيراتون مول الإمارات
شاين سبا شيراتون مول الإمارات

وتسلط بمناسبة عطلة الاستجمام الصحي العالمية، الضوء على العناصر الخمسة الأساسية التي تساعد في تحقيق حياة أغنى وأسعد عبر اتباع نمط حياة مستدام يقوم على الاستجمام الصحي.


شاين سبا شيراتون مول الإمارات
شاين سبا شيراتون مول الإمارات

هذا ويمكن لمحبّي اللياقة البدنية حضور صف رياضي لتمارين التمدد على سطح الفندق تمام الساعة 9 صباحاً من يوم السبت 22 سبتمبر أو الساعة 7 صباحاً من يوم الأحد 23 سبتمبر، في متكاملة تبعث عن الاسترخاء وتعيد الحيوية والنشاط إلى الجسم.
كما يمكن للضيوف تمضية بقية النهار بالاسترخاء عند المسبح، بينما يتمتعون بالإطلالات على المدينة مع باقة دخول إلى المسبح بقيمة 150 درهم إماراتي شاملة قسيمة شرائية للمأكولات والمشروبات بقيمة 50 درهم إماراتي.
يذكر أنّ السبا يشغل الطابق 24 ويشكل ملاذاً للمقيمين والزوار ووجهة للاسترخاء، ويضم السبا خمس غرف علاجية بما فيها جناح للأزواج وحوض جاكوزي وصالة لاونج.
عطلة الاستجمام الصحي العالمية
حسم بقيمة 50% على كل الجلسات العلاجية خلال عطلة الأسبوع
باقة دخول إلى المسبح بقيمة 150 درهم إماراتي مع قسيمة طعام وشراب بقيمة 50 درهم
صفوف تمارين تمدد صباحية مجاناً
السبت 22 سبتمبر الساعة 9 صباحاً
الأحد 23 سبتمبر الساعة 7 صباحاً
المكان: البرشاء1، فندق شيراتون مول الإمارات، الطابق 24، شاين سبا
الأوقات: 7 صباحاً – 10 مساءً
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق شيراتون دبي مول الإمارات ، يتصل مباشرة بمول الإمارات، ويقع ضمن مسافة 10 دقائق بالسيارة من مول الشاطئ ومرسى دبي ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف، وتوفر جميع الأجنحة والغرف في Sheraton Dubai Mall of the Emirates إطلالات على أفق مدينة دبي.
للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143772380+

يحدث الآن  سوق التنين 2 يعلن عن خصومات تصل إلى 50% على مستلزمات العودة إلى المدارس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى