سياحة خارجية

عطلة الصيف في ذا لانغام هونغ كونغ

تبدأ الأسعار من 2000 دولار هونغ كونغ للّيلة الواحدة

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم فندق ذا لانغام هونغ كونغ، لزواره خلال فصل الصيف، العديد من الباقات وفرصة مشاهدة الفعاليات التي تقام في مدينة هونغ كونغ.يُعدّ فندق ذا لانغام هونغ كونغ، مكاناً مناسباً للأشخاص الذين يودّون المشاركة في الاحتفالات ومواكب التنين أثناء إقامتهم بين أحضان الفندق، الواقع في مراكز التسوّق الرئيسية في تسيم تشا تسوي في كولون، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من رصيف ميناء ستار فيري.

ذا لانغام هونغ كونغ
ذا لانغام هونغ كونغ

كما يوفّر الفندق 498 غرفة فخمة و27 جناحاً فاخراً تشمل جميعها أسرّة مريحة، وأواني ودجوود خزفية ، وأواني زجاجية كريستالية، وثلّاجات صغيرة بريطانية مُجهّزة بالأطايب، حيث تبدأ أسعار الإقامة في فندق ذا لانغام، هونغ كونغ من 2000 دولار هونغ كونغ للّيلة الواحدة.
هذا وستستضيف مدينة هونغ كونغ، خلال الأشهر المقبلة، عدداً كبيراً من الفعاليات،بما في ذلك كرنفال الحيوانات الصيفي (Carnimal) الذي سيجري في حديقة أوشن بارك (من الآن ولغاية 2 سبتمبر)، ومعرض واتش أند كلوك (Watch & Clock) (من 4 إلى 8 سبتمبر)، ومهرجان منتصف فصل الخريف والفوانيس (ابتداءً من 24 سبتمبر).
هذا ويمكن للضيوف تذوق المأكولات الكانتونية الأصيلة التي يقدّمها مطعم تانغ كورت الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، أو التوجّه إلى مطعم بوستونيان سيفود أند غريل لتذوّق تشكيلة من لحوم الستيك وأصناف مميّزة من ثمار البحر الطازجة، حيث أعاد هذا المطعم الأخير افتتاح أبوابه مؤخراً بحلّة جديدة وأسلوب أنيق مستوحى من حوض بناء السفن ومجال الصناعة.
كما أنه يمكن ارتشاف شاي بعد الظهر في مقهى بالم كورت أو تذوق الكوكتيلات الكلاسيكية التي يُعدّها الفريق في مقهى أرتيجن.
كما يمكن تجربة الاسترخاء في سبا تشوان بودي + سول الذي يتربّع على سطح فندق ذا لانغام، هونغ كونغ.
ويضمّ هذا السبا الزاخر بالهدوء والسكينة غرفاً للعلاجات، وحمّامات، وحوض سباحة في الهواء الطلق، ونادياً حديثاً للصحّة واللياقة البدنية متعدد الطوابق.
كما ترتكز علاجات سبا تشوان المميّزة على الفلسفة الصينية المتمحورة حول عناصر الطب الصيني التقليدي الخمسة وتحديداً الخشب، والنار، والأرض، والمعدن والماء.
هذا ويمكن للضيوف التنعّم بعلاجات باعثة على الراحة، مثل علاج طقوس تشوان، وعلاج تشوان لاستعادة التوازن، وعلاج تقشير الوجه، فضلاً عن علاجات جينغ ليو المميّزة وغيرها الكثير. علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف المشاركة في باقة واسعة من صفوف اللياقة البدنية، بما في ذلك التاي تشي، واليوغا، والبيلاتس، والتأمّل لاختبار تجربة من الاسترخاء الكامل.
لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 1133 2375 (852)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق