رأس الخيمةسياحة خارجية

عطلة الصيف في فنادق الإمارات والسعودية

العديد من الأنشطة العائلية وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات

عين رأس الخيمة – فنادق

تقدم العديد من الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة والملكة العربية السعودية، لموسم صيف 2018، العديد من الأنشطة العائلية إلى جانب خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات. اختار الموقع الإلكتروني Hotels، مجموعة من الوجهات المميزة في كلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لموسم الصيف 2018.
منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، دولة الإمارات العربية المتحدة


منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة
منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة على بعد كيلومتر ونصف عن الشاطئ ذي الرمال البيضاء، ويتيح للضيوف فرصة الاختيار من بين 7 مسابح واسعة، وبإمكان الضيوف الاستفادة من موقع الفندق القريب عن الوجهات في رأس الخيمة لزيارة المعالم البارزة مثل جبل جيس، أعلى قمّة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أما أولئك الراغبين في المشاركة بالأنشطة البدنية، فبإمكانهم تحدي أنفسهم عبر تسلق السلالم المعدنية على الجبل، أو الخروج في نزهة إلى الصحراء وقيادة الدراجات الرباعية، أو حتى ممارسة رياضة التزلج على الماء جيت سكي والعديد من المغامرات العربية الحافلة بالتشويق.
تتوفر الغرفة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة بسعر 649 درهم لليلة الواحدة.
فندق والدروف استوريا، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

يحدث الآن  إفتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش على جزيرة سانتوريني اليونانية
فندق والدروف استوريا
فندق والدروف استوريا

يقع فندق والدروف أستوريا ، على الساحل الهادىء لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم تجارب للعائلات والأفراد، وتعتبر الخدمة المميزة التي يقدمها الفندق، إلى جانب المطاعم المتعددة والمرافق الأنيقة مع إطلالات على شاطىء الخليج العربي، من بين المزايا التي تجعله وجهة مفضلة خلال أشهر فصل الصيف.
يحيط بالفندق الصحراء والجبال والبحر، ، كما يقع الفندق بجوار ملعب غولف البطولات ذي 18 فتحة، كما يقدم سبا مجهز بكل ما يلزم للإسترخاء.
تتوفر الغرفة في فندق والدروف أستوريا، رأس الخيمة بسعر 875 درهم لليلة الواحدة.
منتجعات ريتز كارلتون، رأس الخيمة، صحراء الوادي، الإمارات العربية المتحدة

منتجعات ريتز كارلتون
منتجعات ريتز كارلتون

يقدم فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي الخصوصية في قلب الصحراء، ويجسد الفندق جوهر الضيافة العربية وتجارب مميزة لجميع أفراد العائلة، و يوفر الفندق أربعة أماكن لتناول الطعام تشمل المزرعة التي تقدم أطعمة مطهوة مباشرة من المكونات الطازجة، ومطعم كحيلة الذي يقدم الأطباق طوال اليوم، إلى جانب مطعم موريش بأجواء تدعو على الإسترخاء والراحة.
كما يحتوي الفندق على سبا يجمع ما بين فلسفتي العافية الأوروربية والآسيوية، كما يقدم مرافق حرارية مائية.
تتوفر الغرفة في منتجعات ريتز كارلتون، رأس الخيمة صحراء الوادي بسعر 1,638 درهم لليلة الواحدة.
منتجع موفنبيك شاطئ الخبر، المملكة العربية السعودية

يحدث الآن  وجهات يمكنك السفر إليها من دبي بأقل من 2000 درهم هذا الصيف
منتجع موفنبيك شاطئ الخبر
منتجع موفنبيك شاطئ الخبر

يقع على ساحل الخليج العربي، ويعد ملاذاً للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال، ويقدم الفندق 36 فيلا عصرية بمساحات واسعة، وبإمكان الضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المرافق في المنتجع تتمثل في الشاطىء الخاص مع مزلاجات الجت سكي والزوارق الآلية، ومسبح في الهواء الطلق، إلى جانب مركز العافية والإستجمام والعديد من المطاعم.
تتوفر الغرفة في فندق موفنبيك الخبر بسعر 784 درهم لليلة الواحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى