الفنادقفنادق خمس نجوم

عطلة الصيف في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

خيارات متنوّعة تشمل الإقامة والطعام وعلاجات السبا

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بعطلة فصل الصيف.يوفر منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، لزواره خلال عطلة فصل الصيف، خيارات متنوّعة ومتعددة تشمل الإقامة والطعام وعلاجات السبا، بالإضافة إلى الحفلات النابضة بالحياة.

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هذا ويمكن لزوار منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، تجربة خيارات متنوّعة وغنية لتناول الطعام، والاستمتاع بالترفيه على شاطئ نيكي، وتجربة علاجات السبا ، والاحتفال في أجواءٍ نابضة بالحيوية والمرح من خلال الموسيقى الحيّة التي توفرها الدي جيه المُقيمة في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي.


منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

كما يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء، بعد الاستفادة من مرافق المنتجع، الشاطئ الرملي والسبا، ارتياد أحد أماكن تناول الطعام بالمنتجع، حيث يقدم المنتجع لضيوفه، تجربة نكهات مدينة فلوريدا الأميركية، ولمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية مباشرة من شواية جوسبر في مطعم كي ويست.
كما يقدم نيكي كافيه، المقهى العصري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في المنتجع، مجموعة من الأطباق العالمية، بما في ذلك السلطات والسندويتشات والمأكولات البحرية.
ويمكن للزوار ختام عطلة نهاية الأسبوع مع برانش الأحد في المطعم من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 4 مساءً، حيث يمكن للمجموعات الاسترخاء.
هذا ويضم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، 117 غرفة و 15 فيلا مع أحواض سباحة خاصة، وتتمتّع كل غرفة وجناح وفيلا بديكورات مليئة بالألوان الهادئة، والإضاءة الطبيعية والمساحة الواسعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس.
لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على:
هاتف بيتش كلوب: 6162 766 4 971+
هاتف الفندق: 60000 766 4 971+

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى