أبوظبي

علاجات العناية بالبشرة من إيريديوم سبا

إيريديوم سبا في منتجع سانت ريجيس السعديات

عين أبوظبي – سبا ونوادي صحية

أعلن إيريديوم سبا في منتجع سانت ريجيس السعديات، عن إطلاق قائمة جديدة من طقوس العافية الحصرية التي تركّز على مفهوم الوقت.يوفر إيريديوم سبا في منتجع سانت ريجيس السعديات، تكنولوجيا السبا الحديثة، وذلك من خلال قائمته الجديدة لعلاجات العافية المُتخصّصة التي قام بإعدادها فريق من الخبراء في المنتجع.

علاجات العناية بالبشرة من إيريديوم سبا
علاجات العناية بالبشرة من إيريديوم سبا

هذا وقد قامت ماريانا توما مديرة إيريديوم سبا أبوظبي، بتصميم المجموعة الجديدة من طقوس المنتجعات الصحية التي تُركّز على مفهوم الوقت، مع تقسيم القائمة إلى خطوط علاج تُركّز على وقت للجسم، و وقت للعناية بالوجه، و وقت للحمّام، وقت للاسترخاء ووقت للتحسّن.
وإن العلاجات الجديدة المُصمّمة حسب الطلب تستخدم منتجات غنية ببعض العناصر الأكثر قيمة على الأرض، وتُعدّ السحلية الخلوية، الياقوت الأزرق، الذهب، الماس والبلاتينيوم من المفاجآت الجاهزة للترحيب بالضيوف في إيريديوم سبا الصحي.
مع هذه المجموعة الجديدة، يقدم سبا إيريديوم في أبوظبي، طقوس العافية الكاملة الخاصة بالجسد بالكامل في جناح السبا لكبار الشخصيات المُصمّم لشخصين، والذي يشمل علاجات حافلة بالمكونات الثمينة مثل البلاتين والماس والذهب.
تبدأ الطقوس بصقل ومساج لكامل الجسم باستخدام الزيوت والدهون الممزوجة بالبلاتين، ويتبع ذلك تجميل الوجه باستخدام أحجار من الذهب عيار 24 قيراط، لتجديد حيوية وشباب الخلايا، في حين يتمّ تغطية الجسم بقطرات من الزيوت المليئة بالماس. وينتهي العلاج مع رذاذ من جوهر الشعر الذهبي، الذي يعبق بشذا الأخشاب والمسك الغني.
وتساعد طقوس العلاج بأحجار الذهب 24 قيراط على زيادة مستويات الترطيب في البشرة ، مما يخلق تأثيراً سلساً ومتوازناً بينما تضمن طقوس العلاج بالألماس والورود حصول البشرة على آثار التجديد .
هذا وتبدأ كل زيارة بطقوس تطهير الأقدام المتميزة لدينا، يليها العلاج الذي يتمّ اختياره حسب احتياجات كل ضيف، وتنتهي بتغليف الجسم بقطرات من الذهب أو الألماس أو البلاتين الثمينة بالإضافة إلى مزيج من جوهر عبير الشعر الثمين.
كما يتمّ في إريديوم سبا أيضاً توفير خطوط العلاجات الجمالية التي يقوم المشاهير باستخدامها للعناية بالبشرة أمثال Elle MacPherson ، إلى Beyoncé، خاصة مع تطابقها مع علاجات إيريديوم سبا العالية الأداء.
ومن خلال نظام تشخيص الجلد Derm Analysis وأحدث تقنية متعددة الوظائف في مجال العناية بالبشرة، وذلك باستخدام قوة الميزوثيرابي مع ديرمارولر، يمكن إعادة التجديد الملحوظ بدءاً من جلسة العلاج الأولى.
وتشمل بعض علاجات الجديدة المتوافرة: إيريديوم دايموند وايت، ذا 24K غولد فيشال، ذا هيدرا كيور و غليكو3 بييل. ويمكن للباحثين عن الاسترخاء التام اختيار: ذا سينز أوف كالم، سينز أوف كونيكشن، سينز أوف بالانس أو سينز أوف فيتاليتي لكامل علاجات الجسم.
كما تتميّز القائمة الجديدة باحتضانها على علاجات السمات المتعددة الوظائف للميزوثيرابي باستخدام ديرمارولر، الذي يخلق مسارات صغيرة في الجلد ويسمح للمنتجات عالية الأداء باختراق الجلد بسهولة وفعالية أكبر.
لحجز علاج في منتجع إيريديوم ، يرجى الاتصال على: 8996 498 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى