الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عيادات كايا للعناية التجميلية الشاملة

في عالم العناية بالبشرة والشعر والجسم

عين دبي – وجهات

تقدم عيادات كايا، مجموعة من خدمات العناية التجميلية الشاملة في عالم العناية بالبشرة والشعر والجسم.توفو كايا، التي بدأت في صيف سنة 2013، حلول لكل مرحلة من مراحل الحياة، من حب شباب سن الرشد إلى علامات تمدد الأمومة إلى تحديات البشرة الناضجة.

عيادات كايا للعناية التجميلية الشاملة
عيادات كايا للعناية التجميلية الشاملة

هذا وتقوم كايا بفحص أكثر من 900 ألف متر مربع من البشرة كل سنة، حيث تقدم عيادة كايا للبشرة العديد من سبل العناية والاهتمام لأكثر من 250 ألف عميل في 24 عيادة في الإمارات، السعودية، وعُمان و الكويت، وذلك مع فريق يضم أكثر من 300 موظف من 16 جنسية.
يذكر أنّ ربيع 2017 ، قد شهدة نقطة تحول في رحلة كايا في الشرق الأوسط، فقد كشفت كايا عن هويتها الجديدة، مع عيادتين حديثتين في دبي برجمان والبرشاء هايتس، بينما شهد عام 2018 افتتاح كايا في سلطنة عُمان، في مسقط سيتي سنتر، ومن بعدها انتقال عيادتين في العاصمة الإماراتية أبوظبي في أبوظبي مول والوحدة مول، في يوليو 2018 بشكلهما الجديد.
هذا وتعتبر العيادة الجديدة منبراً لما يسمى بعيادة البشرة المحدثة 2.0، الجيل الجديد من عيادات العناية بالبشرة.
هذا ويعتمد ابتكار كايا، لعلاجات عناية بالبشرة والشعر والجسم متطورة على الدوام على عنصرين أساسيين هما، الإبداع واستخدام أحدث التكنولوجيا، مثل علاجات التخلص من التعرق و الرائحة المزعجة من كايا ، العلاج الأول من نوعه في المنطقة، بالإضافة لمجموعة من حلول الشعر ، وعلاجات تجميل المناطق الحميمة وشد الوجه بالموجات فوق الصوتية المركزة عالية الشدة HIFU.
تجدر الإشارة إلى أنّ كايا، بدأت من عيادة واحدة في قلب دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم تطورت إلى سلسلة من عيادات البشرة في المنطقة، مع 24 عيادة في أنحاء الخليج العربي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى