أبوظبي

عيد الفصح في مطاعم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

عرض مطعم سفرة بلد ومطعم بوردو بمناسبة عيد الفصح

عين أبوظبي – مطاعم

يحتفي فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، بعيد الفصح، مع مائدة بوفيه متنوعة ووجبة عشاء مميزة، تتضمن باقات واسعة من اللحوم الطازجة وكميات كبيرة من حلوى كعك الكلير ومفاجآت مميزة.

بمناسبة حلول عيد الفصح، تقدم مطاعم فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، العديد من الأطعمة المتميزة والخاصة بهذه المناسبة.

يقدم مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، يوم الأحد مائدة بوفيه مفتوح ترافقها أجواء موسيقية تحييها فرقة موسيقية، علاوةً على مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال كلعبة تحدي البيض.

عيد الفصح في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي
عيد الفصح في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

هذا وتحتوي مائدة البوفيه المفتوح من مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، على مختلف أنواع اللحوم والمأكولات العالمية إلى جانب الطعام الشرقي، ويوفر البوفيه للتحلية باقات متنوعة من الحلويات، تضم حلوى العيد التقليدية وأكثر من 20 قطعة من كعك الكلير بزينة عيد الفصح، وقد أطلق مطعم سفرة بلد ركناً خاصاً لتزيين بيض الشوكولاته ليستمتع الصغار بتصميمها وتناولها.

يحدث الآن  منتجع سانت ريجيس السعديات يعلن عن عروضه للعطلة الصيفية 2019

يذكر أنه تستمر أجواء عيد الفصح، في مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، من 1 لغاية 8 أبريل 2018، من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

هذا ويقدم مطعم بوردو في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي،  في يومي 1 و 2 أبريل، وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية تضم سمك الطربوت العملاق والطازج وأضلاع اللحم ومزيج من الوصفات العصرية والتقليدية باستخدام مكونات طازجة، إضافةً أنه وفي ختام وجبة العشاء سيتم تقديم مفاجأة مميزة مغمسة بالشوكولاتة لضيوف مطعم بوردو .

يحدث الآن  عروض السبا في فندق سانت ريجيس أبوظبي خلال رمضان 2019

تجدر الإشارة أنه تتوفر وجبة الشعاء في مطعم بوردو في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي،  مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً، في يومي 1 و 2 أبريل 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك