المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أمريكية

غاوتشو لاونج ملاذ لرواد الأعمال في دبي

مطعم غاوتشو يطلق غداء الأعمال بدبي

اقرأ في هذا المقال

  • تعرف على مفهوم مطعم غاوتشو دبي
  • ماذا يقدم غاوتشو دبي في قائمة غداء الأعمال؟
  • أسعار غاوتشو دبي

عين دبي – مطاعم

في الوقت الذي تمثل به دبي للكثيرين مدينة للتسلية والترفيه، فهناك الكثير منا أيضا يعتبرها مدينة الأعمال، لذلك تحاول مطاعم الإمارة من خلق حالة التوازن بما تقدمه بين هذين الأمرين، وهذا ما استطاع غاوتشو لاونج من تحقيقه بعد إطلاقه مؤخرا غداء الأعمال.


وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من تجربة غداء الأعمال في غاوتشو لاونج بــ مقره الرئيسي والوحيد في مركز دبي المالي DIFC، فــــ بعد إعطاء السيارة إلى فريق خدمة صف السيارات التي يوفرها المطعم، استخدمنا المصعد للوصول إلى المطعم، حيث استقبلتنا موظفة الاستقبال بالترحيب، ومن ثم ارشدتنا إلى طاولتنا مع نبذة تعريفية مختصرة بالمكان، ونود التنويه إلى أن المطعم يوفر خدمة صف السيارات بشكل مجاني لمدة 3 ساعات فقط.

يحدث الآن  مطعم أنجلينا باريس يقدم أربع نكهاتٍ جديدة من حلوى مون بلان
غاوتشو دبي
غاوتشو دبي

لقد اخترنا الجلوس في التراس الخارجي رغبة منا بالاستمتاع بالجو الجميل الذي تتمتع به الإمارة في فصل الشتاء، رغم رغبتنا أيضا بالجلوس في الردهة الداخلية التي تتمتع بديكور رائع جداً يمزج اللون الأبيض والأسود بكراسيه وطاولته، في حين وفر المطعم منطقة مخصصة لمحبي الخصوصية للاجتماعات الخاصة أو للمناسبات الرومانسية.

غاوتشو دبي
غاوتشو دبي

وقبل البدء بتجربتنا بمأكولات المطعم، نود أن نعطيكم نبذة صغيرة حول مفهوم المطعم، وبماذا يختلف غاوتشو عن غيره من المطاعم المحيطة، حيث يقدم المطعم أنواعاً فريدة من لحوم الستيك، كما أنه يوفر لكل نوع من هذه الأنواع مشروبه الأفضل لتناول وجبة لا مثيل لها.

غاوتشو دبي
غاوتشو دبي

أما عن تجربتنا في قائمة غداء الأعمال التي يوفرها المطعم كل يوم من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 الى 3 مساءاً، حيث امتازت هذه القائمة بالتنوع الكبير التي تمكنك من الاختيار بين 4 أنواع من المقبلات و 4 أنواع من الوجبات الرئيسية و 3 أنواع من الحلويات.

يحدث الآن  نادي خور دبي للغولف واليخوت يعلن عن عروضه لشهر نوفمبر 2019

شاهدوا الفيديو 

وبعد استشارة النادل، قمنا باختيار كل من سلطة الأفوكادو مع السلطعون  و فطيرة اللحمة من المقبلات، و برغر اللحم و فطيرة السبانخ من الوجبات الرئيسية، لقد امتازت هذه الاطباق بطريقة تقديم مميزة وطعم شهي ولذيذ. في حين اختارنا من الحلويات، قطعة البراوني مع الأيس كريم، وعن الطعم حدث ولا حرج من شدة لذه طعمها.

غاوتشو دبي
غاوتشو دبي
غاوتشو دبي
غاوتشو دبي
غاوتشو دبي
غاوتشو دبي

وقد حرص غاوتشو لاونج من تقديم أسعار مدروسة تتناسب مع فترة غداء الأعمال، حيث يبدأ السعر من 140 درهماً شاملة المقبلات والوجبة الرئيسية والحلويات للشخص الواحد، فلا تتردد من جعل غاوتشو لاونج وجهة القادمة !

قائمة غداء الأعمال من غاوتشو دبي 

غاوتشو دبي
غاوتشو دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق