الفنادقفنادق ثلاث نجوم

غرفة فندقية مصغرة من زعبيل هاوس ميني في حي دبي للتصميم

فرصة الفوز بإقامة مجانية في فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا

عين دبي – فنادق

أعلن فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، عن وضع نموذج مصغر من غرفه الفندقية في حي دبي للتصميم، وذلك حتى 10 مايو 2018.يمكن لمحبي التصوير وقنوات التواصل الاجتماعي زيارة النموذج المصغر من زعبيل هاوس ميني من جميرا في حي دبي للتصميم، والواقع بين بنايتي رقم 4 و 5، لغاية حتى 10 مايو 2018، كما ستحظى الصور والفيديوهات الأكثر إبداعاً التي تتم مشاركتها عبر الوسم الخاص الذي اطلقه الفندق، بفرصة الفوز بإقامة مجانية في فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا.


غرفة فندقية مصغرة من زعبيل هاوس ميني
غرفة فندقية مصغرة من زعبيل هاوس ميني

هذا ويجسد النموذج المصغر للغرفة التي يطلق عليها اسم poket نسخة طبق الأصل عن غرف زعبيل هاوس ميني من جميرا بحجم مشابه للعالم الصغير الذي اشتهرت به قصة أليس في بلاد العجائب، حيث تظهر فيها كافة تفاصيل الغرفة بتصاميمها الرائعة بما فيها خريطة دبي على سقف الغرفة ونماذج مصغرة من كافة إكسسوارات الغرفة مثل الثلاجة الحمراء والهاتف الأصفر والدمية اللطيفة على السرير.
يذكر أنّ فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، يقع في منطقة السيف، ويعتبر أحد أبرز الوجهات السياحية وسط المعالم الثقافية العريقة على ضفاف خور دبي التاريخي، ويقدم الفندق لزواره إقامة مميزة بفضل غرفه المريحة وخدماته الذكية وتصاميمه الأنيقة، كما أنه مصنف من فئة 3 نجوم.

يحدث الآن  فندق سوفيتيل دبي داون تاون يخصص طابقاً كاملاً للسيدات فقط

تجدر الإشارة أنّ مجموعة جميرا، تعتبر من الشركات العالمية الرائدة بمجال إدارة الضيافة ، وهي عضو في دبي القابضة، وتتولى المجموعة تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة بما فيها فندق برج العرب، وتدير المجموعة أيضاً العديد من الفنادق والمنتجعات في دبي وأبوظبي الإمارات، والكويت والبحرين منطقة الشرق الأوسط، وفي أنحاء متعددة من أوروبا مثل فرانكفورت، ولندن، ومايوركا اسبانيا، وجزر المالديف وشنغهاي في آسيا. وتدير المجموعة علامة جميرا ليفينج للشقق الفندقية، والتي تشمل مشاريع في كل من دبي ولندن.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق