الشارقة

فتح باب المشاركة في فعالية كشتة بجزيرة العلم

تقام في الأول من نوفمبر ولغاية الأول من فبراير 2019

عين الشارقة – فعاليات

تنطلق فعالية كشتة في جزيرة العلم، وذلك في الأول من نوفمبر ولغاية الأول من فبراير 2019.تقوم فعالية كشتة على مشاركة الشاحنات المخصصة لبيع الأطعمة والمشروبات، حيث تصطف بشكل متناسق، كما سيتخللها هذا العام مجموعة من العروض الترفيهية والموسيقية والفنية لإثراء تجربة الزوار في الهواء الطلق طوال فترة تواجدهم في الوجهة.

فتح باب المشاركة في فعالية كشتة بجزيرة العلم
فتح باب المشاركة في فعالية كشتة بجزيرة العلم

هذا ويمكن لأصحاب شاحنات الأطعمة المختلفة، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات، ومثيلها من المشاريع الوطنية، المشاركة في الفعالية التي تنطلق بتاريخ الأول من نوفمبر وتستمر حتى الأول من فبراير 2019، في جزيرة العلم بإمارة الشارقة.


فتح باب المشاركة في فعالية كشتة بجزيرة العلم
فتح باب المشاركة في فعالية كشتة بجزيرة العلم

ويأتي فتح باب المشاركة في هذه الفعالية لمختلف أنواع الشاحنات العاملة في هذا المجال، في إطار حرص إدارة جزيرة العلم على مواصلة تقديم تجارب الترفيهية متنوعة، تتناسب مع أذواق زوارها ، وتتيح لهم فرصة قضاء الوقت برفقة الأسرة والأصدقاء.
يذكر أنّ جزيرة العلم التي تقع بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت نظمت العام الماضي فعالية كشتة بمشاركة 12 شاحنة هي كل من كروس رودس، مقهى بايكرس، وشارع شاباتي، وآيس لاب، ومقهى المبراز، وستريت بايتس، وكنافتي، وماو دبي، وعبالي برجر، وجرافيتي، ومعجنات الخليج، وميني كرك، حيث شكلت جميعها من خلال اصطفافها بتناغم وتناسق.
تجدر الإشارة إلى أن جزيرة العلم تمتاز بموقعها الإستراتيجي بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية في منطقة اللية ، وبجانب سوق الجبيل ذو التصميم المعماري الفريد ، ويتوسط الجزيرة سارية علم ، تشتهر بأنها سابع أطول سارية علم في العالم منذ افتتاحها في 2 ديسمبر 2012.
ويمكن لأصحاب شاحنات الأطعمة المشاركة ، بالإضافة إلى المؤسسات وأصحاب الأعمال الراغبين برعاية هذه الفعالية، بالتواصل عبر الاتصال على الرقم التالي: 971565047004+، حيث ينتهي التسجيل بتاريخ 25 أكتوبر 2018.

يحدث الآن  نظرة على المطعم العربي في فندق البيت الشارقة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى