أبوظبي

فحوصات مجانية للكشف عن سرطان الثدي في مارينا مول أبوظبي

القافلة الوردية في مارينا مول أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

ابتداءً من 21 فبراير وحتى 2 مارس 2019، يمكن للسيدات إجراء الفحوصات الخاصة بسرطان الثدي مجاناً، وذلك في مارينا مول أبوظبي.يستضيف مارينا مول أبوظبي، مبادرة القافلة الوردية، وذلك لتقديم فحوصات سريرية واستشارات طبية مجانية للسيدات من جميع الأعمار.

مارينا مول أبوظبي
مارينا مول أبوظبي
الحدث التاريخ التوقيت المكان
فحوص مجانية للكشف عن سرطان الثدي من القافلة الوردية ابتداءً من 21 فبراير وحتى 2 مارس 2019 من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً مارينا مول أبوظبي ، أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

هذا وستقوم الفرق الطبية، بتقديم خدمات الكشف عن سرطان الثدي، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية للتوعية بالمرض وأسبابه وأعراضه وطرق الكشف عنه.
ويمكن جميع السيدات في العاصمة أبوظبي ، زيارة العيادة المتنقلة ومقابلة الخبراء الطبيين، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً.
تجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان الوقاية من مرض سرطان الثدي بشكل كبير، حيث أن المريضات اللواتي يكتشفن إصابتهنّ بسرطان الثدي في المرحلة الأولى، تقترب لديهن حظوظ النجاح من المرض بنسبة 100 بالمئة.
الحدث: فحوصات سريرية واستشارات طبية مجانية للسيدات من القافلة الوردية
التاريخ: ابتداءً من 21 فبراير وحتى 2 مارس 2019
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً
الفئة المستهدفة: السيدات من جميع الأعمار
المكان: مارينا مول أبوظبي
الموقع: نهاية طريق الكورنيش ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة.


في نهاية هذا المقال نود التذكير، أنه يمكنكم معرفة المزيد حول الأنشطة والفعاليات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي ، وما تقدمه من عروضٍ متنوعة، من خلال زيارة القسم المخصص لها ، وذلك عن طريق الضغط هنا.

يحدث الآن  فندق ريكسوس جزيرة السعديات يعلن عن عروضه ليوم المرأة الإماراتية 2019

أما من يرغب بمعرفة المزيد حول أحدث الفعاليات في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيرجى زيارة قسم فعاليات ، وذلك من خلال الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى