أبوظبي

فرقة بلاك فيلفيت في مطعم ونادي جاز هيلتون أبوظبي

عرض موسيقي يستمر لمدة 4 ساعات يومياً عدا يوم السبت

عين أبوظبي – حفلات

أعلن مطعم ونادي جاز في فندق هيلتون أبوظبي، عن استضافة عرضاً موسيقياً يومياً عدا يوم السبت، لفرقة بلاك فيلفيت الموسيقية.يستضيف مطعم ونادي جاز في فندق هيلتون أبوظبي، الفرقة الموسيقية العالمية ذا بلاك فيلفيت، وذلك لمنح سكان وضيوف أبوظبي أجواء موسيقية مميزة خلال فصل الصيف.

فندق هيلتون أبوظبي
فندق هيلتون أبوظبي

هذا وستقدم الفرقة عرضاً موسيقياً يستمر لمدة 4 ساعات يومياً عدا يوم السبت بقيادة المغنية مبالي سيلوما والتي يرافقها بالغناء والعزف على البيانو أونراين أدوريا، في حين يتولى قارع الطبول أوباكينغ غلوريا تقديم الإيقاعات مع عزف منفرد على آلة الساكسوفون والغيتار من الفنان شادراك بأسلوبه المشوق، ولا تكتمل أعمال الفرقة دون الدي جي مثوبلي ماليما الذي يشرف على ضبط الأوتار الموسيقية وتنسيق أداء الفرقة على المسرح من خلال العزف على الإيقاع والتوزيع الموسيقي.
يذكر أنّ الفرقة الموسيقية الجنوب إفريقية، تمتلك سجلاً حافلاً بالحفلات والتسجيلات الموسيقية مع أكثر من 300 أغنية من أغاني السبعينات والثمانينات الكلاسيكية، والتي يؤديها خمسة من ألمع المؤدين والنجوم، بالإضافة إلى تأديتهم مجموعة من أغاني وموسيقى الآر ن بي، والبوب والجاز، والموسيقى الراقصة.
هذا ويتمتع أعضاء الفرقة الموسيقية بتاريخ حافل وطويل من الأعمال والحفلات الموسيقية يمتد لأكثر من ثماني سنوات، نجحوا خلالها بإحياء العديد من الأمسيات الحافلة على وقع أنغام تستوحي ألحانها من أحدث الأغاني العالمية والمعزوفات الكلاسيكية.
يستضيف مطعم ونادي جاز هيلتون أبوظبي فرقة بلاك فيلفيت يومياً على مدار أيام الأسبوع ما عدا يوم السبت من الساعة 9:30 مساءً وإلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً ، منها مطعم بوكا ومطعم فاسكوز، وجاز بار، ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين، كما يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924247


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى