المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

فرقة جيبسي كينجز في مطعم تريدر فيكس

ابتداءً من الثلاثاء 9 أكتوبر ولغاية السبت 13 أكتوبر 2018

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم تريدر فيكس في جميرا بيتش ريزيدنس، عن استضافة فرقة جيبسي كينجز Gipsy King، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 9 أكتوبر ولغاية السبت 13 أكتوبر.تعود فرقة الفلامنكو جيبسي كينجز Gipsy King، مرةً أخرى إلى دبي، ليتيح مطعم تريدر فيكس، الواقع في فندق هيلتون دبي جميرا ضمن جميرا بيتش ريزيدنس، لرواده فرصة الاستمتاع بأحدث نغماتها ابتداءً من الثلاثاء 9 أكتوبر ولغاية السبت 13 أكتوبر، ومن الساعة 9 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل.

فرقة جيبسي كينجز في مطعم تريدر فيكس
فرقة جيبسي كينجز في مطعم تريدر فيكس

هذا ويقدم مطعم تريدر فيكس، الواقع في فندق هيلتون دبي جميرا ضمن جميرا بيتش ريزيدنس، لزواره قائمة طعام خاصة تضم تشكيلةٍ وافرةٍ من الأطباق المبتكرة وذلك مقابل 55 درهم إمارتي.
وتشمل القائمة باقةً متنوعةً من أطباق تريدر فيكس ، مثل بطاطس برافاس المعدة من البطاطس المقلية مع صلصة الطماطم الحارّة وصلصة الإيولي، بالإضافة إلى طبق جامباس آل بيل بيل المحضر من قطع القريدس المشوحة بزيت الزيتون والثوم وصلة أجي، علاوةً على تورتيلا البطاطس وهو طبق عجة البطاطس الإسبانية التقليدية.
كما يقدم مطعم تريدر فيكس، الواقع في فندق هيلتون دبي جميرا ضمن جميرا بيتش ريزيدنس، حلوى تشوروس الإسبانية المغطاة بالقرفة والسكر وصلصة الشوكولاتة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطاعم تريدر فيكس، تنتشر في أكثر من 20 موقعاً حول العالم، بما فيها الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا، وتملك السلسة التي تُعرف باسم تريدر فيكس العالمية، شهرة بسبب أجوائها وديكوراتها المستوحاة من جزر بولينزيا الفرنسية وتوليفات كوكتيلاتها المعروفة والمحضرة وفق أسلوب التيكي، وتوفر مطاعم تريدر فيكس أطباق المطبخ الآسيوي المبتكرة، متيحةَ لجميع الزوار تجربةً مميزة وسط ديكوراتٍ استوائية، مع عروض الساعة السعيدة والبرانش والعشاء وغيرها من المناسبات الأخرى.


التاريخ: 9- 13 أكتوبر
الفعالية: فرقة جيبسي كينجز
الموقع: مطعم تريدر فيكس في جميرا بيتش ريزيدنس
التوقيت: من الساعة 6:30 مساءً – 2:00 بعد منتصف الليل
السعر: قائمة طعام خاصة مقابل 55 درهم إماراتي
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 2530 318 4 (0) 971+

يحدث الآن  سكوبي كافيه يقدم طبق آيس كريم أوريو بلاست اللذيذ
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى