الفعالياتعيد الأضحى

فرقة كنج تشارلز في مول الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى

لغاية 25 أغسطس 2018

عين دبي – عيد الأضحى 2018

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، يستضيف مول الإمارات فعاليات ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز متعددة، وذلك خلال عطلة العيد.

تحطُّ فرقة كنج تشارلز، الرحال بدبي قادمة من نيويورك لتقيم فيها أول عروضها خلال عطلة العيد أضحى وذلك لغاية 25 أغسطس 2018.

فرقة كنج تشارلز في مول الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى
فرقة كنج تشارلز في مول الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى

وسيقوم أفراد الفرقة، بلعب كرة السلة، بكل حركاتها ومراوغاتها، على دراجات هوائية أحادية العجلة.
وكان رئيس الفرقة، كيم أنطوني جونز قد سجّل رقماً قياسياً عالمياً بقيامه بما مجموعه 164 قفزة أحادية فوق حبلين أثناء قيادة دراجة أحادية العجلة. وتعرض الفرقة العالمية مهاراتها الاحترافية في مول الإمارات من 21 الى 25 أغسطس في أربعة عروض يومية في الساعة 4.00 عصرا، و6.30، و7.30، و9.00 مساء.
وإلى جانب الفعاليات الترفيهية العالمية يتأهل كل من يتسوق بقيمة 600 درهم في مول الإمارات خلال عطلة العيد لفرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 15.000 درهم إماراتي.
كما يوفر مول الإمارات، لمرتاديه تجربة الحياة العصرية بما في ذلك نخبة من المتاجر العالمية، ومفاهيم المطاعم من حول العالم، ومرافق الترفيه مثل منتجع التزلج على الجليد سكي دبي ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، ويتيح لهم في الوقت نفسه فرصة الفوز بجوائز قيّمة ومشاهدة فعاليات ترفيهية عالمية خلال عطلة العيد.
تجدر الإشارة إلى أنّ مول الإمارات، يستقبل قرابة 38 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ248,000 متر مربع، وهو يتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات في العالم ضمن ركن الأزياء فاشن دوم وڤيا روديو، ويمثل مول الإمارات وُجهة لارتياد المطاعم، فهو يحتضن أكثر من 100 مطعماً ومقهى، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل هارفي نيكلز وديبنهامز، وأكبر هايبرماركت كارفور في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية.

يحدث الآن  مطعم أوبسو للمأكولات اليونانية الأصيلة يفتتح أبوابه في دبي مول
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك