الوجهاتمعالم سياحية

فصل دراسي مجاني من مدرسة رينايسنس دبي الجديدة

للطلاب المسجلين قبل 1 ديسمبر

عين دبي – أبراج ومباني

تقدم مدرسة رينايسنس دبي الجديدة، تعليماً مجانياً خلال الفصل الدراسي الأول من 2018، وذلك للطلاب المسجلين قبل 1 ديسمبر.يضمن هذا العرض الذي تقدمه المدرسة مدرسة رينايسنس دبي الجديدة، المزيد من المرونة والخيارات العديدة للعائلات في مناطق مدينة دبي الرياضية ودبي موتور سيتي والمناطق المجاورة، حيث تقدم المدرسة فرصة للآباء والعائلات، بمنح أبناءهم المسجلين في المدرسة قبل تاريخ 1 ديسمبر تعليماً مجانياً خلال الفصل الأول من العام الدراسي.

فصل دراسي مجاني من مدرسة رينايسنس دبي الجديدة
فصل دراسي مجاني من مدرسة رينايسنس دبي الجديدة

وبفضل المرافق ذات المستوى العالمي واتباع المنهاج التعليمي الأمريكي، فإن مدرسة رينايسنس دبي توفر المعايير التعليمية العالية في ولاية نيويورك الأمريكية.
وبهدف تقديم تفاصيل أوسع عن المزايا العديدة التي توفرها المدرسة لطلابها، يستضيف فريق العمل والطاقم التدريسي سلسلة من الفعاليات في مبنى المدرسة والتي تتضمن جولة في أرجائها وعرضاً عن مزاياها، إضافة إلى جلسة يجيب فيها طاقم التدريس والإدارة على استفسارات الآباء، وتقام هذه الفعاليات كل يوم أربعاء بعد الساعة 10 صباحاً.
هذا وتتولى الإشراف على فريق العمل في المدرسة المديرة زيثا نوبلز، التي تمتلك خبرة مهنية واحترافية في مجال التعليم تمتد بين الولايات المتحدة والشرق الأوسط.
وكانت نوبلز قد حازت على شهادة ماجستير في التعليم من جامعة هوارد، واشنطن دي.سي. ودبلوم الريادة التعليمية من جامعة كاليفورنيا باركلي.
وقبل الانضمام إلى مدرسة رينايسنس دبي، عملت زيثا نوبلز في مستوى الإدارة العليا في مدارس مختلفة في الكويت وكاليفورنيا. وتعتمد نوبلز في أسلوبها التعليمي على الأبحاث المتطورة والخبرات القائمة على أفضل الممارسات في مجال التعليم.


تجدر الإشارة إلى أنّ مدرسة رينايسنس دبي، تمتلك أحدث المرافق والتجهيزات التعليمية حيث تستوعب حتى 300 طالب، مع وجود فريق عمل يتضمن مدرسين أمريكيين مؤهلين للعمل ضمن الصفوف التي لا يزيد عدد الطلاب فيها عن 25 طالباً. وتعتمد المدرسة الموجودة في مدينة دبي الرياضية المعايير العالية المتبعة في ولاية نيويورك وتستقبل الطلاب من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف 5.

يحدث الآن  سماش روم دبي ينظم تحدي الهالوين 2019 خلال الشهر الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق