المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

فطور متأخر للتوعية بسرطان الثدي من مطعم كنزا

بتاريخ 19 أكتوبر 2018

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم كنزا في رمادا داون تاون دبي، عن إقامة وجبة فطور متأخر مخصصة للتوعية بسرطان الثدي وذلك بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.يستضيف مطعم كنزا في رمادا داون تاون دبي، بتاريخ 19 أكتوبر 2018، وجبة فطور متأخر مخصصة للتوعية بسرطان الثدي، وستشمل وجبة الفطور المتأخر ركن وردي خاص بالتوعية بحقائق ومعلومات هامة عن سرطان الثدي، وتتضمن الوجبة أيضاً بعض المعجنات والحلويات المصنوعة يدوياً بأشكال متنوعة.

فطور متأخر للتوعية بسرطان الثدي من مطعم كنزا
فطور متأخر للتوعية بسرطان الثدي من مطعم كنزا

يتم تشجيع الضيوف على ارتداء اللون الوردي للتأهل لسحب اليانصيب أثناء فترة الفطور المتأخر، وتبلغ تكلفة الفطور المتأخر145 درهم إماراتي/ شاملاً المشروبات، ويُتاح الفطور المتأخر للتوعية بسرطان الثدي من الساعة 1:00 بعد الظهر، وحتى 4:00 عصراً.
ويحصل الأطفال البالغون من العمر (6) سنوات حتى (12) سنة على خصم بنسبة 50%، ويمكن للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام مجاناً.
هذا وسيتم التبرع بنسبة 20% من إيرادات الفطور المتأخر إلى منظمة أصدقاء مرضى السرطان عبر الهلال الأحمر الإماراتي تماشياً مع شراكة رمادا داون تاون دبي العريقة مع المنظمة الخيرية، ويبيع الفندق أيضاً قمصان تحمل شعار كافح السرطان عند مكتب الاستقبال لجمع تبرعات إضافية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق رمادا داون تاون دبي، يقع في وسط المدينة التجاري والسياحي، ويطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي أيضاً، كما يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. هذا ويضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية، ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح مع غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.
للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143307330+


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم زوارة الفجيرة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق