الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات ابن بطوطة مول خلال تحدي دبي للياقة 2018

بالتعاون مع فيتنس فيرست

عين دبي – فعاليات رياضية

دعماً لتحدي دبي للياقة 2018، يقدم ابن بطوطه مول بالتعاون مع فيتنس فيرست، مجموعة من التمارين الرياضية والجوائز، وذلك في الفترة ما بين 26 أكتوبر حتى 24 نوفمبر.تضم فعاليات ابن بطوطة مول، مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تشمل قياس كتلة الجسم والتمارين الرياضية والمنافسات للمجموعات وتمارين المشي.

ابن بطوطة مول
ابن بطوطة مول

قياس كتلة الجسم:
سيقدم الخبراء في فيتنس فيرست تحليلاً مجانياً لكتلة الجسم للزوار من خلال الكشك المخصص لهذه المناسبة من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.
التمارين الرياضية للمجموعات:
في الفترة ما بين 1 حتى 3 نوفمبر و 22 حتى 24 نوفمبر 2018، سيحظى الضيوف بفرصة المشاركة في التمارين الرياضية للمجموعات، والحصول على تشجيع أكبر ضمن التدريبات الجماعية التي تشمل تمارين بودي كومبات وبودي آتاك وفقرات الزومبا وغيرها الكثير من الساعة 2:30 حتى 7:30 مساءً.
منافسة اللياقة البدنية:
سيحظى الزوار بفرصة المشاركة يومياً في منافسة اللياقة والتي تتضمن تمارين الضغط وتمارين البلانك والدفع والوقوف على اليدين والقرفصاء وغيرها الكثير، إلى جانب فرصة الربح بجوائز قيمة من الساعة 5 عصراً حتى 8 مساءً.
تمارين المشي خلال فترة الصباح: كل يوم سبت ابتداءً من 26 أكتوبر حتى 24 أكتوبر
ستشمل هذه التمارين جولات المشي والركض حول ابن بطوطة مول خلال الفترة الصباحية، إلى جانب المشاركة في تحديات صغيرة مثل القرفصاء والقفز بالمقابض والجلوس وتمارين الضغط في قاعات مختلفة، للفوز بهدايا من علامات تجارية متنوعة، وتبدأ جولات المشي من قاعة الصين من الساعة 8 كل يوم سبت.
تجدر الإشارة إلى أنّ ابن بطوطة مول، يعتبر وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الأساسية لدى نخيل مولز، ويعد أكبر مركز تجاري استوحيت تصاميمه من قصة تاريخية، وهي رحلات المستكشف والرحالة الأسطوري ابن بطوطة في القرن الرابع عشر، كما يستقطب المول حالياً أكثر من 21 مليون زائر سنوياً، ويتألف ابن بطوطة مول من 6 ردهات تتمثل في ردهة الصين، وردهة الهند، وردهة بلاد فارس، وردهة مصر، وردهة تونس، وردهة الأندلس، وقد صممت كل منها لتعكس ملامح أبرز البلدان التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته الاستكشافية حول العالم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق