الفعالياتعيد الفطر

فعاليات ابن بطوطة مول خلال عيد الفطر

ثلاثة عروض عالمية وفرص متعددة للفوز

عين دبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر السعيد، أعلن ابن بطوطة مول، عن تقديم ثلاثة عروض عالمية، بالإضافة إلى فرصة للمتسوقين للفوز بسيارة أودي فئة A4 ومئات الجوائز الأخرى.تنطلق احتفالات ابن بطوطة مول ابتداءً من أول أيام عيد الفطر السعيد، وتمتد لتواكب الحدث الترفيهي السنوي البارز مفاجآت صيف دبي، حيث تتضمن العروض الحية التي يستضيفها ابن بطوطة مول بيتر بان، وباغز باني والجزر المسحور، ومغامرات دافي داك الصحراوية، لتنضم إلى مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية.

فعاليات ابن بطوطة مول خلال عيد الفطر
فعاليات ابن بطوطة مول خلال عيد الفطر

هذا وتنطلق العروض في عدد من الأيام المحددة بدءاً من أول أيام عيد الفطر السعيد، وحتى الرابع من أغسطس المقبل في الساعة 5، و6، و7:45 مساءً بردهة الصين.
عرض بيتر بان

بيتر بان
بيتر بان

يستهل ابن بطوطة مول احتفالاته بالعرض المباشر ذي الشعبية بين الأطفال بيتر بان الذي يصطحب بأحداثه الشيقة المشاهدين الصغار في رحلة لا تنسى إلى جزيرة نيفرلاند الخيالية التي تتحقق فيها أحلام الجميع.
كما تتاح للأطفال فرصة لقاء شخصياتهم المفضلة كذلك والتقاط الصور التذكارية معهم بعد انتهاء العرض، ويبدأ عرض بيتر بان على المسرح أمام المشاهدين من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى 23 من يونيو الجاري.
وتتواصل الاحتفالات بالعيد مع العروض الترفيهية الحية في كافة أنحاء المول وتنطلق هذه العروض ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى الرابع من أغسطس المقبل.
باغز باني ودافي داك والكثير من الجوائز
خصص ابن بطوطة مول أكبر عروض الكرتون وهما باغز باني ودافي داك، لإسعاد زواره من الكبار والصغار، طوال أيام مفاجآت صيف دبي.
وبمقدور زوار المول الاستمتاع بمشاهدة العرضين، باغز باني والجزر المسحور في الفترة ما بين 28 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل، ومغامرات دافي داك الصحراوية، والذي يعبر خلاله المستكشف العالمي الصحراء العربية في رحلته للبحث عن الآثار المفقودة، وذلك في الفترة ما بين 26 يوليو المقبل و4 أغسطس المقبل.
كما يتيح ابن بطوطة مول لزواره فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيمة، منها سيارة أودي فئةA4 الجديدة، وجوائز أسبوعية مميزة خلال مفاجآت صيف دبي، وللحصول على فرصة الفوز ما عليكم سوى إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من متاجر ابن بطوطة مول.
يذكر أنه تفتح متاجر التجزئة والمطاعم بابن بطوطة مول أبوابها يومياً من العاشرة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

يحدث الآن  دبي تحتضن النسخة الـ 21 من ماراثون ستاندرد تشارترد السنوي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق