الفعالياتمهرجانات

فعاليات ابن بطوطة مول خلال مهرجان ديوالي

من 7 حتى 10 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

ينظم ابن بطوطة مول، مجموعة من الفعاليات والعروض المستوحاة من بوليوود، وذلك احتفاءً بمهرجان ديوالي.تضم فعاليات ابن بطوطة مول، مجموعة من الأنشطة التفاعلية المبهجة والعروض الترفيهية المتجولة، وذلك خلال الفترة من 7 حتى 10 نوفمبر 2018، ما بين الساعة 2:40 ظهراً حتى 9 مساءً.

ابن بطوطة مول
ابن بطوطة مول

هذا وستعم أجواء الاحتفالات في ابن بطوطة مول بالفرح، حيث ستتضمن عروض الرقص والموسيقى المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، بينما ستقدم الفرقة الموسيقية البنجابية أداءً على إيقاعات الطبول التقليدية مرتدين أزياءً ذات ألوان مبهجة، كما سيحظى الضيوف بفرصة إلقاء التحية على أعضاء الفرقة بعد كل عرض.
التوقيت: يبدأ العرض الترفيهي المستوحى من عالم بوليوود الساحر من الساعة 3:40 عصراً يومي 7 و9 نوفمبر، ومن الساعة 5 عصراً يوم 10 نوفمبر.
بينما يبدأ العرض الموسيقي لفرقة الطبول في الساعة 2:40 يومي 7 و9 نوفمبر، ومن الساعة 3:40 يوم 8 نوفمبر.
يذكر أنّ ابن بطوطة مولن يعتبر وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الأساسية لدى نخيل مولز، ويعد أكبر مركز تجاري استوحيت تصاميمه من قصة تاريخية، وهي رحلات المستكشف والرحالة الأسطوري ابن بطوطة في القرن الرابع عشر. يستقطب المول حالياً أكثر من 21 مليون زائر سنوياً، ويتألف ابن بطوطة مول من 6 ردهات تتمثل في ردهة الصين، وردهة الهند، وردهة بلاد فارس، وردهة مصر، وردهة تونس، وردهة الأندلس، وقد صممت كل منها لتعكس ملامح أبرز البلدان التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته الاستكشافية حول العالم.
هذا وتمتزج في ابن بطوطة مول عناصر التسوق والمطاعم والترفيه مع التاريخ والثقافة لتروي القصص المذهلة التي عاشها الرحالة الشهير، وتوفر الوجهة حالياً أكثر من 400 متجر ومطعم ومنفذ للترفيه، إلى جانب ردهتي المطاعم، و21 شاشة سينما، ومواقف سيارات تسع 4,500 سيارة، بالإضافة إلى العديد من التوسيعات الجديدة المتصلة مباشرة بمحطة مترو ابن بطوطة وفندق بريمير إن دبي ابن بطوطة مول.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى