أبوظبي

فعاليات اكتشف المفاجأة في دلما مول

على مدار يومي 20 و21 يوليو 2018

عين أبوظبي – فعاليات

تقام فعاليات عرض اكتشف المفاجأة في عطلة نهاية هذا الأسبوع على مدار يومي 20 و21 يوليو 2018، وذلك في دلما مول.ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، تنظم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية، عرض اكتشف المفاجأة، والذي سيقام في دلما مول، بعطلة نهاية هذا الأسبوع على مدار يومي 20 و21 يوليو.

دلما مول
دلما مول

هذا ويمكن للمتسوقين دخول السحب لاكتشاف المفاجآت والهدايا التي يقدمها موسم صيف أبوظبي 2018، وكذلك الدخول في السحب على الجائزة الكبرى لكل 250 درهماً إماراتياً، يتم انفاقها خلال التسوق لربح أربع سيارات نيسان باترول، وتتضمن الجوائز الفورية التي سيتم تقديمها في عطلة نهاية هذا الأسبوع بالإضافة إلى عروض التخفيضات التي تصل إلى 80%.
كما تتضمن الجوائز الفورية التي سيتم تقديمها في عطلة نهاية هذا الأسبوع، تذاكر دخول إلى حلبة مرسى ياس، وتذاكر عائلية لدخول وادي المغامرات بالعين، وكذلك قسائم هدايا من مجوهرات لايف ستايل، وبالإضافة إلى ذلك سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جائزة فورية مقدمة من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي من المتاجر الموجودة في دلما مول والمشاركة في عرض اكتشف المفاجأة.
هذا ويقدم متجر ناين ويست بالتعاون مع موسم صيف أبوظبي 2018، عرض تخفيضات، بأسعار تقل عن 129 درهماً إماراتياً على جميع المعروضات خلال يومي 20 و21 يوليو في دلما مول.
يذكر أنّ ناين ويست، هي علامة تجارية عالمية ، متخصصة في مجال تجارة التجزئة، وتتضمن منتجاتها الأحذية، والنظارات الشمسية، والعديد غير ذلك، كما تدير ناين ويست سلسلة من المتاجر في كبرى مراكز السوق على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى