أبوظبي

فعاليات الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب

من 17 لغاية 20 أكتوبر 2018

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف وتنظم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أدنيك، فعاليات الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب، التي تنطلق بتاريخ 17 أكتوبر 2018.يستمر معرض أبوظبي الدولي للقوارب، لغاية 20 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يستقطب الحدث المنتظر 20,000 زائر محلي واقليمي ودولي، حيث سيشكل منصة للاحتفاء بالتراث والإرث البحري الغني لإمارة أبوظبي والسياحة البحرية فيها.

معرض أبوظبي الدولي للقوارب
معرض أبوظبي الدولي للقوارب

كما سيكون المعرض بمثابة حدث يتم فيه عرض أحدث اليخوت الفاخرة جنباً إلى جنب مع قوارب صيد السمك التقليدية والعبرات ومجموعة واسعة من معدات الترفيه البحري وصيد السمك.
هذا ويقام معرض أبوظبي الدولي للقوارب على أدنيك مارينا البالغة مساحته 31,000 متر مربع، بمشاركة أكثر من 270 شركة عارضة من 25 دولة، حيث سيتم عرض ما يصل إلى 90 قارباً ويختاً.
كما سيشهد المعرض مشاركة واسعة من المملكة المتحدة وكندا وأستراليا وسنغافورة وإيطاليا واليابان وألمانيا وفرنسا واسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستعرض شركات مثل سي راي (Sea Ray) وورلد بانل برودكتس (World Panel Products) وباي لاينر (Bay Liner) وماستر كرافت (Mastercraft) وبوسطن ويلر (Boston Whaler) وبيرترام (Bertram)، أحدث خدماتها ومنتجاتها في أمام جمهور متنوع يضم شخصيات بارزة وخبراء في القطاع البحري إلى جانب زوار المعرض من محبي الرياضات المائية والعائلات.
كما تتميز الدورة الافتتاحية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب بإقامة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة وعمليات الإطلاق لمنتجات جديدة وعروض ترفيهية تقام خصيصاً لإضفاء جو من المرح والمتعة لزوار المعرض.
وتتضمن بعض هذه النشاطات، تجربة الإبحار بقارب (Open 60) من شركة بيندار (Pindar)، وركوب قوارب الكاياك والتزلج على الماء من شركة ووتركولد (Watercooled)، وركوب العبرة التقليدية من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالإضافة إلى عروض الزلاجة المائية الطائرة وركوب قارب سي كارت من شركة سيكارت (Seakart)، فضلاً عن محاضرة حول رياضة ركوب القوارب من مارين كونسبت (Marine Concept)، وعروض الأوركسترا والأمسيات الترفيهية
. كما سيضم المعرض منطقة خاصة لرياضة صيد الأسماك، إلى جانب إقامة عدد من جلسات النقاش والمحاضرات حول مواضيع مثل كيفية اختيار معدات صيد السمك، والسلامة خلال ممارسة صيد السمك، والصيد بالصنارة، وكيفية رسو المراكب، وصيد السمك بطريقة القاء الصنارة من القارب، واللوائح وأفضل الممارسات الدولية في مجال صيد الأسماك.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى