أبوظبي

فعاليات الدورة السادسة من معرض الفرانشايز العالمي

في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك

عين أبوظبي – فعاليات

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك، فعاليات الدورة السادسة من معرض الفرانشايز العالمي، الذي ينطلق بتاريخ 16 أكتوبر 2018.تنطلق في يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، فعاليات الدورة السادسة من معرض الفرانشايز العالمي، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على مدار يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك.

مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك
مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك

ويستقطب المعرض هذا العام عدداً من الجهات الحكومية، مثل وزارة الاقتصاد ممثلة بالبرنامج الوطني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع إلى جانب نخبة من المختصين والخبراء من القطاعات التجارية والاقتصادية، والعلامات التجارية الكبرى من داخل الدولة وخارجها.
هذا ويهدف معرض الفرانشايز 2018 ، إلى تسليط الضوء على قطاع حقوق الامتياز التجاري ، الذي يعد قطاعاً واعداً نظراً لمكانته كمنصة تنافسية فعّالة وأداة عمل رئيسية بالنسبة للمستثمرين ورواد الأعمال.
كما تسهم الدورة السادسة من المعرض في توسيع قاعدة الفرانشايز ، ودعم العلامات التجارية المحلية وتمكين الشركات من الارتقاء بأدائها وتشجيعها على توسيع نطاق استثماراتها ، وبالتالي تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
وسيتيح المعرض فرصة لأصحاب العلامات التجارية والشركات لعرض مفاهيم الأعمال الخاصة بهم أمام أكثر من 3000 زائر من 16 دولة من مختلف أنحاء العالم ، إلى جانب عدد كبير من الخبراء المحليين والدوليين .
ويفتح المعرض المجال أمام رواد الأعمال المحليين والعالميين للتعرف عن كثب على أبرز العلامات التجارية من شتى أرجاء العالم ، والاطلاع على أهم الفرص الاستثمارية في قطاع حقوق الامتياز التجاري الفرانشايز ، لدعم خطواتهم في هذا المجال .
كما سيعقد على هامش المعرض سلسلة من ورش العمل التوعوية ، لتعريف المشاركين بقطاع الامتياز التجاري والاطلاع على أفضل الممارسات من خلال التواصل مع الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق