الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات الدورة الـ44 من معرض ومؤتمر آراب هيلث

في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

تستضيف دبي في يوم الإثنين 28 يناير 2019، معرض ومؤتمر آراب هيلث في دورته الرابعة والأربعين.يقام في الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019، معرض ومؤتمر آراب هيلث المتخصص في مجال الرعاية الصحية، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

مركز دبي التجاري العالمي
مركز دبي التجاري العالمي

هذا وسيوفّر آراب هيلث منصة لأوساط الرعاية الصحية في الشرق الأوسط ، وذلك ومع تأكيد إقامة أكثر من 39 جناحاً وطنياً.
كما أنه من المقرر انضمام ما يزيد عن 100 عارض جديد في مشاركتهم الأولى هذا العام.
وبهدف تسليط الضوء على بعض الابتكارات والتطورات التقنية التي تسهم في تعزيز المجال، ، سيقدّم آراب هيلث منطقة مخصّصة في المعرض تحمل اسم مركز الابتكار في قاعة بلازا.


المنطقة المعلومات
معرض الابتكار منطقة عرض مخصّصة داخل مركز الابتكار للشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الابتكارات لاستعراض منتجاتهم الجديدة التي تسهم في تشكيل ملامح المستقبل
يحدث الآن  نفاد كمية تذاكر باقات كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

وعلاوةً على ذلك، ستوفّر حوارات إنوفيت منصة للشركات الناشئة ورواد الأعمال الحرة لتقديم ابتكاراتهم في الرعاية الصحية إلى لجنة من خبراء المجال والمستثمرين المحتملين.
هذا وسيضم مركز الابتكار منطقة مخصّصة للطباعة ثلاثية الأبعاد، تتم استضافتها بالشراكة مع هيئة الصحة بدبي وإمينسا تكنولوجي لابس.
ويمكن للزوّار مشاهدة طباعة حية بالأبعاد الثلاثية للنماذج الطبية باستخدام تقنية النمذجة بالترسيب المنصهر وكذلك الاطّلاع على عينات من نماذج الأطراف الاصطناعية وتقويم العظام والنماذج التشريحية والأدلة الجراحية ونماذج الأسنان.
كما ستنطلق منطقة التجارب بدعم من شركة مورف تكنولوجيز، حيث ستتيح هذه المنطقة الجديدة في قاعة زعبيل 4 فرصة للزوّار لأخذ استراحة من المعرض الحافل بالفعاليات لتجربة بعض أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الرعاية الصحية، كاستخدام الواقع المعزّز والواقع الافتراضي لإلقاء نظرة على أعضاء الجسم الثلاثية الأبعاد.
هذا وسيشهد المعرض العديد من المؤتمرات المعتمدة للتعليم الطبي المستمر وورش العمل التي تركّز على الأعمال والقيادة، حيث سيتم تقديم برنامج ورش العمل طوال مدة انعقاد الحدث، بالتركيز على الأساليب المتقدمة لأحدث المعدات على مستوى مواضيع وتخصّصات مختلفة.

يحدث الآن  مطعم واجاماما ينظم دورةٍ مسائية للطهو خاصة بالسيدات
أمثلة حول مواضيع ورش العمل:
ابتكارات السلامة في غرف العمليات الورش المتقدمة للموجات فوق الصوتية التدريب العملي على جراحات السمنة والقولون والمستقيم

كما ستتم استضافة كلٍّ من مؤتمر طب النساء والتوليد ومؤتمر طب الأشعة الشامل في فندق كونراد دبي، على بُعد دقائق من مكان انعقاد الفعاليات.
وستكون هناك أيضاً مجموعة متنوعة من الشركات المتخصّصة في مجال الأشعة والنساء والتوليد التي ستعرض أحدث التقنيات على هامش المؤتمرين.
الحدث: معرض آراب هيلث
التاريخ: في الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019
المكان: مركز دبي التجاري العالمي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جدول معارض دبي 2019 (3)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق