الشارقة

فعاليات الليلة الهندية في القصباء

من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً

عين الشارقة – فعاليات

احتفاءً بالتراث الثقافي الهندي، تستضيف القصباء، فعاليات الليلة الهندية الجمعة المقبل، وذلك بالتعاون مع شركة SDES.تتضمن الليلة الهندية التي تنطلق من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً، مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية التي تتيح للزوار فرصة التعرف على أسرار التراث الهندي ، واقتناء الهدايا التذكارية، وتذوق المأكولات التي يشتهر بها المطبخ الهندي، إلى جانب المشاركة في النشاطات الثقافية الهندية التقليدية التي تقام خلال الليلة.

فعاليات الليلة الهندية في القصباء
فعاليات الليلة الهندية في القصباء

هذا ويشمل جدول الفعاليات حفلات فنية وعروض غنائية مباشرة ، يرافقها عزف للموسيقى الهندية التقليدية بمشاركة المغني والممثل أم. جيه. شريرام والمغنيين نيخيل ماثيو وكيه.إس. أكيلا، إلى جانب الفقرات الراقصة المتنوعة.


فعاليات الليلة الهندية في القصباء
فعاليات الليلة الهندية في القصباء

يعكس تنظيم الليلة الهندية في القصباء، عمق العلاقة التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند في شتى المجالات، وتعتبر الليلة الهندية حدثاً ثقافياً ممتعاً للتعرف على الثقافة الهندية الغنية عن قرب، وما تزخر به من تقاليد ثقافية وفنية واجتماعية، حيث تقدم القصباء في هذا اليوم مزيجاً متكاملاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع ذائقة الزوّار.
وتنظم شركة SDES في هذا اليوم مجموعة من المسابقات المتنوعة، تضم مسابقة فن الرانغولي الشعبي، ومسابقة وصفات الطعام الخاصة بعيد ديوالي ومسابقة الرقص، إلى جانب تنظيم مسابقة لأفضل لباس للسيدات وأفضل لباس للأطفال، وأفضل لباس للزوجين وغيرها.
كما ينظم معهد سترايكرز دانس الذي يتخذ من دبي مقراً له ويقدم حالياً الموسم الثاني من برنامج الرقص المباشر الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة مسابقة لأفضل مصمم رقص بحضور أبرز مصممي الرقص في الهند، لتعريف الجمهور على الفلكلور الهندي.

يحدث الآن  عروض الإقامة في منتجع كورال بيتش الشارقة لموسم الصيف 2019

تجدر الإشارة إلى أنّ القصباء، تمتلك مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، وتوفر باقة من الخدمات ، وتحتضن عدداً من الفعاليات الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي، وتشهد إقبالاً كبيراً من السياح والمقيمين على مدار العام.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • القصباء الشارقة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى