الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات المؤتمر العربي الثامن للمشروبات في دبي

جلسات نقاش وورش عمل حول متنوعة

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز المؤتمرات في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي، فعاليات المؤتمر العربي الثامن للمشروبات ABCE 2018 في دبي.يعرض المؤتمر العربي الثامن للمشروبات ABCE 2018 في دبي، جلسات نقاش وورش عمل حول مختلف المواضيع التي تتعلق بقطاع المشروبات في العالم العربي، وذلك بمشاركة أكثر من 250 من الخبراء والباحثين وأبرز الشركات في هذا المجال من جميع أنحاء العالم.

فعاليات المؤتمر العربي الثامن للمشروبات ABCE 2018 في دبي
فعاليات المؤتمر العربي الثامن للمشروبات ABCE 2018 في دبي

هذا ويعقد المؤتمر الذي تنظمه جمعية المشروبات العربية (ABA)، بحضور رئيس جمعية المشروبات العربية والرئيس التنفيذي لشركة الربيع للأغذية السعودية المحدودة الشريف منذر طراد الحارثي، وللعام الثاني على التوالي في مدينة دبي.
كما تعقد خلال المؤتمر وعلى مدى يومين ورش عمل وجلسات نقاش لاستعراض أهم المواضيع التي تهم قطاع المشروبات في العالم العربي.
يشارك في المؤتمر عدد من المسؤولين الحكوميين والمؤسسات التجارية المتخصّصة، بما فيها غرف الصناعة والتجارة والمنظمات الصناعية والزراعية والمصنعين والموردين وتجار التجزئة والباحثين الأكاديميين، بما في ذلك عدد من أكبر الشركات في مجال صناعة المشروبات غير الكحولية.
هذا ويُعد المؤتمر العربي للمشروبات المنصة الأولى للنهوض بهذا القطاع الهام والحيوي في العالم العربي.
وقد بدأت أولى جلسات المؤتمر والذي يقام على مدار يومين ابتداء من تاريخ 4 نوفمبر بالجلسة الحوارية حول أثر التغييرات على الاستدامة وسلسلة التوريد والتوجهات المستقبلية كاستدامة المياه في مختلف أنحاء الشرق الأوسط أثناء فترة التغييرات ومراقبة توجهات الأسواق العالمية ودراستها من المنظور المحلي. كما ستقدم الجلسة الثانية للحضور أحدث ابتكار التعبئة والتغليف والتركيز على الألفية الجديدة والتكنولوجيا الذكية لاكتشاف المتغيرات التي قد تطرأ فيما يتعلق باحتياجات المستهلكين.
وستطرح الجلسة الثالثة المتعلقة بالصحة والسلامة مناقشة التدابير الخاضعة للرقابة على الأغذية والمشروبات المستوردة، واستراتيجية الغذاء الصحي للهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية.
أما في اليوم الثاني 5 نوفمبر، ستتم مناقشة تجربة صناعة المشروبات خلال الجلسة الرابعة، بما في ذلك السلبيات والإيجابيات التي تم ذكرها حول العصائر، وضمان الجودة في العالم الحديث ورصد عوامل التغييرات البيئية في صناعة الأغذية وفوائدها.
كما سيتم مناقشة الاقتصاد العالمي، في الجلسة الخامسة والأخيرة وتسليط الضوء على الحملات التسويقية الناجحة ومدى أهمية التغليف الجيد في ذلك.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق