الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام

في الفترة بين 7 - 8 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في الفترة بين 7 – 8 ديسمبر 2018.يُنظم معرض دبي لكمال الأجسام 2018 بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ويُقام بالتوازي مع النسخة الجديدة من معرض دبي للنشاط والحيوية، حيث تُقام الفعاليتان في الفترة بين 7 – 8 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام
فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام

ويتميز المعرض هذا العام بحضور استثنائي لكوكبة من أبطال مستر أولمبيا وحامل لقب أقوى رجل في العالم لـ 4 مرات، إلى جانب العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن عرض استثنائي يلبي تطلعات عشاق الرياضة وكمال الأجسام في المنطقة.
هذا وستشهد دورة العام الحالي من المعرض مشاركة البطل الأمريكي الاستثنائي براين شو، حامل لقب أقوى رجل في العالم لأعوام 2011 و2013 و2015،2016 والرياضي الوحيد في العالم الذي أحرز لقب بطولتي أقوى رجل في العالم، وبطولة آرنولد سترونج مان كلاسيك خلال العام نفسه، وذلك لمرتين خلال عامي 2011 و2015.
وسيرافق براين خلال معرض دبي لكمال الاجسام نخبة من حاملي لقب مستر أولمبيا لعدة مرات، يُذكر منهم روني كولمان وجاي كاتلر، بالإضافة إلى دوريان ييتس الذي سيطلق سلسلة منتجات المكملات الغذائية شادو لاين الخاصة به بالتعاون مع دي واي نيوتريشن، وعارضة اللياقة البدنية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الفنزويلية ميشيل لوين، والتي تملك قاعدة متابعين واسعة للغاية بلغت 13.2 مليون متابع على موقع إنستاجرام.
ويُقدم معرض دبي لكمال الأجسام للزوار فرصة لا مثيل لها لمقابلة أبطالهم المفضلين، إذ سيحتضن مجموعة من أهم الأسماء الرياضية العالمية، ممن سيجرون جلسات حوارية مباشرة بالإضافة للعديد من فعاليات اللقاء والتعارف.
هذا وتمتد الفعاليتان على مساحة 16 ألف متر مربع، بزيادة واضحة عن دورة العام الماضي التي بلغت مساحتها 10,600 متر مربع، ومن المقرر أن تحتضنا أكثر من 200 من أهم العلامات التجارية العالمية المتخصصة بالرياضة والمغذيات واللياقة البدنية وكمال الأجسام، بما فيها نيو روك سبورتس ولايف فارماسي، الراعيين البلاتينيين للمعرض، وعلامة فيول – أب، الراعي الرسمي للأغذية، إلى جانب الرعاة الفضيين للبطولة أوبتيموم نيوتريشن وساي – إم إكس وواوان بروتين وبوكا سبورتس.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 25 ألف زائر والذين سيحصلون على المئات من العينات المجانية من هذه العلامات الرائدة.
وعبر مفهمومه الجديد كلياً الذي يضم كوكبة متنوعة من تمارين اللياقة البدنية التي تلائم رواد الأندية الرياضية، سينطوي معرض دبي للنشاط والحيوية بنسخته الأحدث على مهرجان اليوجا، والذي سيُقام بالشراكة مع مؤسسة آرت أوف ليفينج وشركة جوافاباس، فضلاً عن دروس اللياقة البدنية من علامة ليه ميلز لايف دبي، والتي ستقام ضمن مسرح مخصص للعلامة، جنباً إلى جنب مع اختبارات F45 Playoffs الجديدة ودروس اللياقة البدنية الجماعية وكذلك مناطق التمارين الرياضية والتي سيشرف عليها نخبة من أكبر الأسماء الرياضية المتخصصة.
وبالنسبة لعشاق اللياقة الراغبين باختبار قدراتهم البدنية، ينطوي المعرض على كوكبة من المنافسات والتحديات الرياضية الرسمية، يُذكر منها بطولة الخليج كلاسيك (Gulf Classic) التي ينظمها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية IFBB))، والتي ستشهد مشاركة أكثر من 800 لاعب يتنافسون على فرصة الفوز بواحدة من 14 بطاقة والتي تخولهم للمنافسة في بطولة المحترفين.
وبالإضافة إلى ذلك، سيشهد المعرض تحديد الفائزين بلقب أقوى رجل وامرأة في الشرق الأوسط، مع تنافس اللاعبين في سلسلة من تحديات القوة الخارقة، مثل رفع أحجار أطلس وقلب الإطارات ورفع الكتل الخشبية وتحدي ثبات هركوليز ضد المركبات ذات المحركات.
وتشتمل أبرز محطات المعرض الأخرى بطولات TK لهواة الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والملاكمة التايلندية (مواي تاي)، ومسابقات رفع الأوزان، وكأس ألعاب الجمباز الهوائي Gravity Calisthenics Cup))، إلى جانب كأس دبي بول كاب حيث يتنافس المشاركون في سلسلة من عروض الأداء الحر على العارضة؛ ليتوج أخيراً شخص واحد بلقب الإنسان الأكثر لياقة في دبي.
وأخيراً وليس آخراً، سيشهد معرض دبي للنشاط والحيوية إطلاق النسخة الأولى من اختبارات اللياقة البدنية العالمية F45 playoffs))، وهي عبارة عن تحديات للقوة البدنية والرشاقة والقدرة القلبية الوعائية تختبر إمكانات المتنافسين عبر 4 تخصصات مختلفة.
تتوافر بطاقات الحضور المبكر لمعرض هذا العام بسعر 50 درهم إماراتي لليوم الواحد و75 درهم إماراتي ليومي عطلة نهاية الأسبوع، بينما ترتفع لـ 75 درهم إماراتي لليوم الواحد و100 درهم إماراتي لعطلة نهاية الأسبوع للبطاقات العادية ابتداءً من يوم 3 نوفمبر.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى