أبوظبي

فعاليات النصف الثاني من موسم صيف أبوظبي 2018

أنشطة وعروض مناسبة لكافة الفئات العمرية

عين أبوظبي – فعاليات

تقام خلال النصف الثاني من موسم صيف أبوظبي 2018، العديد من المفاجآت وعروض التسوق والربح والتخفيضات والاستعراضات الترفيهية.يستمر موسم صيف أبوظبي 2018، في تقديم فعالياته للمجتمع المحلي وزوار الإمارة عبر ما يوفره من عروض التسوق والربح والتخفيضات والاستعراضات الترفيهية المناسبة للجمهور من كافة الفئات العمرية.
في ما يلي التالي أبرز عشر فعاليات ستقام خلال النص الثاني من موسم صيف أبوظبي 2018:

موسم صيف أبوظبي 2018
موسم صيف أبوظبي 2018

1- عرض جولة حول العالم
يقدم موسم صيف أبوظبي 2018 عرض جولة حول العالم مجاناً حتى يوم 14 أغسطس بين الساعة 5:30 عصراً و10:00 مساءً في مسرح بوادي مول، حيث تقام 4 عروض أداء للفنون التقليدية من مختلف دول العالم يومياً، ويقدم كل بلد عروضه التي يشتهر بها لمدة 6 أيام.
2- منتزه عالم وارنر براذرز أبوظبي
موعدكم مع الافتتاح الكبير لمنتزه عالم وارنر براذرز أبوظبي يوم 23 يوليو الجاري، احجزوا تذاكركم اليوم لتكونوا من بين الأوائل الذين يشهدون انطلاقته في أبوظبي، والدخول إلى عالم هوليوود ومدينة غوثام.
تبدأ الأسعار من 295 درهماً للكبار و230 درهماً للصغار.


يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

3- الحفل العالمي يونايت ويذ تومورو لاند
اقترب موعد انطلاق أضخم حدث موسيقي استعراضي، والذي يُنقل من مهرجان الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية البلجيكي مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية إلى جمهور أبوظبي في قاعة دو بجزيرة ياس يوم السبت 28 يوليو 2018، وبتنظيم من شركة إنفي لإدارة الفعاليات ويجتمع فيه 9 من نخبة الدي جي المشهورين حول العالم مثل اوميت اوكان، لوكاس و ستيف، دي أو دي، عمر باساد، ماركوس سانتورو، سموكن غروف و باري فورس حيث سيقدمون أمام منصاته للشباب من حول العالم من كل من أبوظبي، وإيطاليا، ومالطا، واسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان، هذا العرض متاح للشباب ممن هم في سن 21 سنة.
تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً. وتتوفر التذاكر الآن بالضغط هنا
4- مازنجر زد: إنفينيتي الشرق الأوسط
يستضيف إيغو بانش إنترتينمنت العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم مازنجر زد: إنفينيتي في الشرق الأوسط، يحتفي الفيلم بالذكرى السنوية الخمسين لسلسلة مازنجر، كما يعد تجربة مثيرة لجميع هواة الأنيمي، سيعرض الفيلم على مسرح شاطئ الراحة يوم الجمعة 3 أغسطس 2018.
سيكون هذا العرض الحصري الوحيد لمرة واحدة فقط، من مجمل العروض التي تستمر على مدى عشرين يوماً قبل الإطلاق الرسمي للفيلم في المنطقة. تفتح أبواب الموقع الساعة 4:00 عصراً، ويبدأ العرض في الساعة 5:30 عصراً. الدخول مجاني ولذلك ننصح المعجبين بالوصول قبل بدء العرض، هذا فيلم صديق للأسرة من فئة PG-13، ويجب أن يكون الأطفال تحت سن 13 عاماً مرافق من قبل حامل تذكرة بالغ.

يحدث الآن  فندق جنة برج السراب يعلن عن عروضه احتفاءً باليوم الوطني السعودي
اكتشف المفاجأة
اكتشف المفاجأة

5- اكتشف المفاجأة
العرض الأروع للتسوق والربح اكتشف المفاجأة في مراكز التسوق في أبوظبي، والتي تقدم تخفيضات تصل إلى 80%. اربحوا العديد من الجوائز القيّمة الفورية وفرصة دخول سحب على الجائزة الكبرى عند انفاق 250 درهماً أو أكثر.
هذا وتتضمن الجوائز الفورية العطور، والأزياء، وأدوات التجميل، وغيرها، إلى جانب الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة.
العرض مستمر حتى يوم 18 أغسطس، وتتوفر فرصكم التالية مع عرض اكتشف المفاجأة في بوابة الشرق مول (27 – 28 يوليو)، الوحدة مول (3 – 4 أغسطس)، الهيلي مول، العين (10 – 11 أغسطس)، ومول مركز التجارة العالمي (17- 18 أغسطس).
6- أنشطة للصغار
يقدم برنامج القراءة الصيفي قائمة طويلة ومتنوعة من الأنشطة وورش العمل التثقيفية المصممة خصيصاً للمزج بين المرح والتعلم، والتي تقام في كافة مكتبات قطاع دار الكتب، وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الأطفال واليافعين على الاستفادة من وقتهم في القراءة أكثر خلال العطلة الصيفية والتعرف على المزيد من المعارف والعلوم حول المجتمع والبيئة والعديد من المهارات في مجالات عدة.
هذا ويقام البرنامج في مكتبة منتزه خليفة، ومكتبة حديقة الباهية، ومكتبة مزيد، ومكتبة الوثبة، ومكتبة أبوظبي المركزية ومكتبة المرفأ.
7- حلبة مرسى ياس
تخفيضات تصل إلى 50% على عرض تجربة القيادة في ياس مارينا المستمر حتى يوم 31 أغسطس، حيث يمكن قيادة مجموعة من السيارات الخارقة، من بينها أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه أم جي – جي تي أس، وجاغوار أف تايب كوبيه أو سيارة فورمولا ياس 3000.
كما يمكنكم الانطلاق على مسار سباق السحب على متن شيفرولية كامارو، واختبروا مهارتكم على مضمار سباق حقيقي.
8- عرض كنوز ياس
استمتعوا بزيارة جزيرة ياس، وخوضوا تجربة الحظ لربح جوائز مالية أسبوعية تبلغ قيمتها 100 ألف درهم إماراتين حيث أنه كل ما عليكم هو الاستمتاع بما تقدمه جزيرة ياس، وانفاق 300 درهم لدى أي من المرافق المشاركة للدخول في السحب الأسبوعي المستمر حتى 31 أغسطس المقبل، لربح 100 ألف درهم نقداً، أو ربح قسائم مشتريات من متاجر ياس مول بقيمة إجمالية تصل إلى 100 ألف درهم إماراتي.
سجلوا إيصالاتكم في أكشاك كنوز ياس في ياس مول، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد.
9- أسرار صناعة السينما عبر فعالية عروض حية طوال اليوم في قصر الإمارات
ثلاثة عروض عالمية تقدمها فعالية عروض حية طوال اليوم؛ شاهدوها في فندق قصر الإمارات خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو الجاري، تعرفوا على أسرار المؤثرات الخاصة بأفلام هوليوود والعلوم التي تقف وراء هذا الإبداع الخيالي، ثم استعدوا لمشاهدة العرض المسرحي ظلال اليراعات لاستكشاف جماليات رواية القصة من خلال الظل والألوان والأشكال على خلفية موسيقية، وانطلقوا في اليوم التالي لمشاهدة عرض فأر القمر في فضاء أوديسي لتتابعوا قصة الفأر مارفن الذي يخوض مغامرة فضائية.
احجزوا مسبقاً للحصول على تذكرة بسعر خاص تبلغ قيمتها 85 درهماً لتتمكنوا من مشاهدة العروض الثلاثة التي تقام في ذات اليوم على مدار خمسة ساعات، وتتوافر تذاكر الدخول في فندق قصر الإمارات.
10- عروض الفنادق
سواء كنتم تزورون أبوظبي من خارج الدولة أو من القاطنين الباحثين عن عطلة ترضي جميع أفراد العائلة، فإن فرصتكم توفرها فنادق أبوظبي الشاطئية عبر عروض تم تصميمها خصيصاً لموسم صيف أبوظبي 2018 من خلال مجموعة منتقاة من الفنادق الشاطئية في أبوظبي، والتي تقدم لكم قائمة متنوعة من عروض التخفيضات، تشمل أسعار الغرف والسبا والمنشآت الترفيهية والمسابح والمطاعم، وعرض خاصة جداً للأطفال يتضمن خدمات مجانية.
هذا ويقدم أكثر من 50 فندقاً مشاركاً 67 عرضاً خاصاً، تتضمن تخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 50%.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى