أبوظبي

فعاليات تجربة نيكلوديون خلال موسم صيف أبوظبي 2018

من 6 وإلى 15 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فعاليات

ينظم موسم صيف أبوظبي 2018، ومجموعة إم بي سي، فعاليات تجربة نيكلوديون، والتي ستستضيف مجموعة من الشخصيات الكرتونية لتقديم باقة من العروض المبهجة أمام الزوار.يقدم موسم صيف أبوظبي 2018، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، فرصة لجمهوره من الأطفال لمقابلة دورا المستكشفة، وسلاحف النينجا، وسبونج بوب، وأبطال Paw Patrol& shimmer and shine شخصياً من 6 وإلى 15 أغسطس 2018 وذلك بالقرب من المارينا مول.

سبونج بوب
سبونج بوب

هذا وستتيح الفعالية الترفيهية للأطفال، فرصة لالتقاط الصور مع الشخصية المفضلة لديهم من بين دورا، سبونج بوب، سلاحف النينجا، وأبطالPaw Patrol & Shimmer and shine ، والاستمتاع بأنشطة تفاعلية مع شخصيات محببة و شاهدها أكثر من 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.
كما يقدم برنامج موسم صيف أبوظبي 2018 ، مجموعة من الفعاليات المميزة الأخرى في مختلف المواقع ومراكز التسوّق حتى 18 أغسطس 2018، وذلك ترسيخاً لمكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للترفيه العائلي على مدار السنة.
هذا وبالإضافة إلى العروض الترفيهية المخصصة لكافة أفراد العائلة، ستقدم الفنادق ومراكز التسوّق ومختلف المرافق عروضاً حصرية وجوائز طوال فترة موسم صيف أبوظبي على مدى 59 يوماً.
يذكر أنّ برامج نيكلوديون، كانت جزءاً من الترفيه العائلي اليومي لمدة 40 عاماً، وتعتبر شخصياتها، مثل دورا، وسبونج بوب، وسلاحف النينجا، ودوريات المخلاب، من أشهر وأكثر الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال على مستوى العالم.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية.
التاريخ: تقام فعاليات تجربة نيكلوديون بدءاً من 6 إلى 15 أغسطس المقبل في مارينا مول.
الوقت: يومياً بين الساعة 3 ظهراً إلى 10 مساءً.
السعر: وتتوفر تذاكر الدخول من يوم الأحد إلى الأربعاء مقابل 85 درهماً إماراتياً، و110 دراهم للدخول خلال أيام الخميس والجمعة والسبت.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى