أبوظبي

فعاليات سوق المزارعين المحليين في ديرفيلدز مول

العديد من العروض على الخضروات والفاكهة والدواجن

عين أبوظبي – فعاليات

تنطلق في يوم الأربعاء 24 أكتوبر، فعاليات سوق المزارعين المحليين في ديرفيلدز مول في منطقة الباهية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.ستقام خلال فعاليات سوق المزارعين المحليين، الذي يأتي بمبادرةٍ بلدية أبوظبي، وبالتعاون مع مركز خدمة المزارعين بأبوظبي، من أكثر من 20 خيمة، تضم مزارعي ومنتجي أبوظبي المحليين، الذين سيمنحون العائلات العديد من العروض على الخضروات والفاكهة والدواجن خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فعاليات سوق المزارعين المحليين في ديرفيلدز مول
فعاليات سوق المزارعين المحليين في ديرفيلدز مول

وبينما يستمتع الأهالي بطيف من المنتجات عالية الجودة، يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية والعروض الترفيهية الحية والتي ستستمر حتى تاريخ 27 أكتوبر.
وتهدف هذه الفعالية المجتمعية إلى دعم المزارعين المحليين، ومنح العملاء الفرصة للحصول على أجود المنتجات الزراعية الطازجة، عبر تجربة تسوق مميزة.
هذا وتتيح هذه الفعالية للمزارعين عرض منتجاتهم المحلية ذات الجودة العالية، وتشجع نمط الحياة الصحي؛ بالإضافة إلى كونها فعالية متكاملة ممتعة لكافة أفراد العائلة.
يفتح سوق المزارعين أبوابه في ديرفيلدز مول في نهاية كل أسبوع من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 ليلاً، ويستمر حتى 30 مارس 2019.
تجدر الإشارة إلى أنّ ديرفيلدز مول، يمثل المشروع الرئيسي لشركة مبارك و إخوانه للاستثمار، وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 والرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة، هذا ويقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية، عند مدخل أبوظبي، قبالة طريق دبي-أبو ظبي السريع (E11)، ويمتدّ على مساحة 80،000 متر مربع من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، على بعد بضع دقائق من مطار أبو ظبي، مدينة خليفة، وشاطئ الراحة، وقرية هيدرا، ومنطقة الريف السكنية، ويوفر سهولة الوصول والرؤية لحوالي 400،000 من السيارات العابرة في الأسبوع


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى